دور المرأة فى آثار العصر الحديث دورة تدريبية في متحف الحضارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"دور المرأة فى آثار العصر الحديث" دورة تدريبية في متحف الحضارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دور المرأة فى آثار العصر الحديث" دورة تدريبية في متحف الحضارة

متحف الحضارة
القاهرة ـ أ.ش.أ

تنظم إدارة التدريب بالمتحف القومى للحضارة بالفسطاط يوم الأحد القادم الدورة التدريبية الثانية عن آثار ومقتنيات العصر الحديث والمعاصر وذلك على مدى 5 أيام بمقر المتحف تحت رعاية الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار. 

وقال معتز الحسيني المسئول الإعلامى للمتحف -فى تصريح اليوم الاربعاء- إن فعاليات الدورة ستتناول تاريخ دور المرأة فى آثار العصر الحديث والمعاصر، وتأتى ضمن أنشطة المتحف التدريبية والثقافية التي تسهم في رفع الوعى الأثرى لجميع العاملين بالآثار، مشيرا إلى أن الدكتور خالد العنانى المشرف العام على المتحف سيقوم بتسليم شهادات اجتياز الدورة فى ختام أعمالها . 

وأضاف أن الدورة التدريبية سيحاضر فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين من بينهم الدكتور عماد أبوغازي وزير الثقافة السابق الدكتور أحمد المرسى أستاذ الفنون الشعبية والتراث ورئيس دار الكتب والوثائق القومية الأسبق ، الدكتور سمير غريب الكاتب والناقد الفني ، الدكتورة هالة كمال الأستاذة بكلية الآداب جامعة القاهرة ، ميسان حسن باحثة في تاريخ النساء ، بسام مرتضى مخرج الأفلام الوثائقية.

وأوضح الحسيني أنه سيحاضر أيضا في الدورة التدريبية ندى زيتونة مسئولة التوثيق البصري فى مركز "نظرة " للدراسات النسوية ، الدكتور عبد المصنف سالم الأستاذ بقسم الآثار والحضارة كلية الآداب جامعة حلوان ، الدكتور مختار الكسباني أستاذ الآثار الإسلامية بجامعة لقاهرة ، وولاء الدين بدوى رئيس قيم العصر الحديث والمعاصر بالمتحف القومى للحضارة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور المرأة فى آثار العصر الحديث دورة تدريبية في متحف الحضارة دور المرأة فى آثار العصر الحديث دورة تدريبية في متحف الحضارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday