قصر الأقصر يعرض فيلمًا أجنبيًا شهيرًا ويناقشه في ندوة ثقافية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"قصر الأقصر" يعرض فيلمًا أجنبيًا شهيرًا ويناقشه في ندوة ثقافية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "قصر الأقصر" يعرض فيلمًا أجنبيًا شهيرًا ويناقشه في ندوة ثقافية

قصر ثقافة الأقصر
القاهرة - فلسطين اليوم

عرضت قاعة قصر "ثقافة الأقصر" التابع لفرع ثقافة الأقصر، مساء الثلاثاء 21 نيسان/ ابريل، في تمام الساعة الخامسة مساء، الفيلم الأجنبي الكوميدى الغنائي الشهير "Mamma Mia" أو "مامّا ميا"، وذلك بحضور المئات من سكان مدينة الأقصر، والناقد ياقوت الديب.

وأعقب عرض الفيلم ندوة فنية نظمها نادي التذوق السينمائي، أدارها الناقد ياقوت الديب بهدف التعرف على آراء المشاهدين وشرح وتحليل الفيلم من حيث الموسيقى التصويرية والإخراج واختيار الشخصيات.

يذكر أنّ "Mamma Mia" فيلم موسيقي رومانسي بريطاني من إصدار عام 2008 مأخوذ عن المسرحية الموسيقية التي تحمل الاسم نفسه التي ترتكز على أغاني فرقة "آبا"، من إخراج فيليدا لويد، ومن بطولة ميريل ستريب التى تجسد دور الأم العازبة دونا شيريدان، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 52 مليون دولار بينما حقق أرباحًا تقدر بـ 609,841,637 دولار.

وتدور أحداث الفيلم في جزيرة "كالوكياري" الحالمة في اليونان، حيث يحكي قصة فتاة تحلم بزفاف رائع يكتمل بمرافقة والدها ليسلمها على شريك حياتها؛ إلا أنها لا تعرف هوية والدها، وفي محاولة بحثها المستمرة تعثر على مذكرات والدتها دونا التي كانت قائدة فرقة غناء موسيقية، وتعلم من هذه المذكرات أنّ والدها لا بد أن يكون واحدًا من ثلاثة رجال أقامت أمها علاقة معهم في صيف ساخن قبل أعوام طويلة، فتدعو الفتاة الثلاثة الذين تعتقد أن والدها أحدهم إلى حفل الزفاف؛ لكن لا تخبرهم سبب الدعوة الحقيقي ولا تخبر والدتها أنها دعتهم ويكون اللقاء المفاجأة للأم، وتتوالى الأحداث الشيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر الأقصر يعرض فيلمًا أجنبيًا شهيرًا ويناقشه في ندوة ثقافية قصر الأقصر يعرض فيلمًا أجنبيًا شهيرًا ويناقشه في ندوة ثقافية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday