قصر ثقافة الطارف يعرض فيلمًا تسجيليًا للاحتفال بتحرير سيناء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قصر ثقافة الطارف يعرض فيلمًا تسجيليًا للاحتفال بتحرير سيناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصر ثقافة الطارف يعرض فيلمًا تسجيليًا للاحتفال بتحرير سيناء

قصر ثقافة الطارف
القاهرة - فلسطين اليوم

نظم قصر ثقافة الطارف التابع لفرع ثقافة الأقصر برئاسة فضل الله هاشم، احتفالية بمناسبة مرور 33 عاما على تحرير سيناء، تم خلالها عرض فيلم تسجيلي عن تحرير سيناء، بحضور عدد كبير من أبناء منطقة البر الغربي.

وأكد المشاركون في الاحتفالية ثقتهم الكاملة في القوات المسلحة المصرية لتحقيق عبور جديد بالبلاد يحقق التقدم السياسي والاقتصادي والاجتماعي لمصر خلال المرحلة المقبلة، مطالبين جميع المصريين بالتكاتف ومساندة أجهزة الدولة ودعمها في مواجهة المتطرفين الذين ظهروا في سيناء الحبيبة، من أجل التخلص من التطرف بصورة نهائية.

وأوضح مدير قصر ثقافة الطارف حسان علي، أن الاحتفالية جاءت لتوعية الأجيال الجديدة بالتضحيات التي قدمها جيل أكتوبر لاسترداد سيناء، وروح العزيمة التي حولت هزيمة عام 1967 إلى نصر في عام 1973، وعدم سماح المصريين لرؤية تلك البقعة الغالية من أرض مصر تخضع للاحتلال الإسرائيلي، وللتأكيد على مفهوم الانتماء والعزة والكرامة عند هؤلاء الشباب.

يذكر أن مصر تحتفل بذكرى عيد تحرير سيناء يوم 25 نيسان/ أبريل من كل عام، وهو اليوم الذي استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها في عام 1982م، وفقا لمعاهدة "كامب ديفيد"،حيث تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي ،حيث كان الاحتفال التاريخي برفع علم مصر معلنا السيادة على طابا وإثبات حق مصر في أرضها في 19آذار/ مارس عام 1989.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر ثقافة الطارف يعرض فيلمًا تسجيليًا للاحتفال بتحرير سيناء قصر ثقافة الطارف يعرض فيلمًا تسجيليًا للاحتفال بتحرير سيناء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday