محمد الجندي يوقع كتابه لمحات من حياتي بـ مكتبة الأسكندرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

. "محمد الجندي" يوقع كتابه "لمحات من حياتي" بـ مكتبة الأسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - .	"محمد الجندي" يوقع كتابه "لمحات من حياتي" بـ مكتبة الأسكندرية

توقيع كتاب "لمحات من حياتي" في مكتبة الأسكندرية
الأسكندرية ـ أ ش أ

 يوقع المستشار محمد عبد العزيز الجندي النائب العام ووزير العدل الأسبق ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة كتابه "لمحات من حياتي"، في مكتبة الأسكندرية يوم الخميس المقبل.

يفتح المستشار محمد عبد العزيز الجندي في "لمحات من حياتي" خزائن أسراره فيتحدث عن أخطر قضايا الرأي العام التي عاصرها، وهو نائبًا عامًا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك ومنها أحداث الأمن المركزي العام 1986، وقضية الصناعة والأموال المستردة والقصر العيني.

كما يتناول ثورة 25 يناير 2011 وفترة وجوده كوزير للعدل في فترة حكم المجلس العسكري العام 2011، بالإضافة إلى قضية القرن ومحاكمة رموز النظام السابق وإصدار قانون العزل السياسي وتصويت المصريين بالخارج، والقوانين التي تم إصدارها أو تعديلها في عهده. 

ويقول المستشار محمد عبد العزيز الجندي: "لقد أتيحت لي من خلال سنوات عملي في النيابة العامة والقضاء وفي منصب النائب العام ووزارة العدل خبرات وتجارب وقضايا عديدة رأيت أن أسجلها في مذكرات أعكف على تدوينها وتقديمها لأبنائي من رجال القضاء والنيابة العامة، راجيا المولى عز وجل أن يجدوا فيها ما يعينهم على أداء مهامهم الجليلة والاسترشاد بها في أدائهم لرسالتهم السامية". 

الكتاب صادر عن دار غريب للطباعة والنشر، ويقدمه كل من المهندس حسب الله الكفراوي، والدكتور عصام شرف؛ والمستشار الدكتور محمد أحمد عطية؛ وزير التنمية المحلية وشئون مجلسي الشعب والشورى والنائب الأول لرئيس مجلس الدولة سابقا. 

جدير بالذكر أن المستشار محمد عبد العزيز الجندي ولد في مدينة طنطا في 29 مارس 1928، ودرس في كلية الحقوق بجامعة فاروق الأول بالإسكندرية، ثم عين معاونا للنيابة العامة، وتدرج في المناصب فعين وكيلا للنائب العام، وقاضيا بالأسكندرية وطنطا، ثم عمل كرئيس نيابة غرب الإسكندرية، ومحامي عام نيابة استئناف بني سويف، ومستشار بمحكمة الاستئناف العالي، ومستشار بمحكمة النقض، ونائب رئيس محكمة النقض، والنائب العام المساعد، والنائب العام لجمهورية مصر العربية من أغسطس 1985 إلى يوليو 1988، ووزيرا للعدل من 7 مارس 2011 إلى 7 ديسمبر 2011. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

	محمد الجندي يوقع كتابه لمحات من حياتي بـ مكتبة الأسكندرية 	محمد الجندي يوقع كتابه لمحات من حياتي بـ مكتبة الأسكندرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday