الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة
آخر تحديث GMT 21:52:27
 فلسطين اليوم -

"الاستقلال" تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاستقلال" تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي
أريحا - فلسطين اليوم

 للعام الثاني على التوالي وبمبادرة من الدائرة العسكرية، منحت جامعة الاستقلال، أوسمة للطلبة المتفوقين من جميع السنوات والتخصصات الدراسية، بعد تفوقهم وتميزهم في إختبارات اللياقة والإنضباط والإلتزام الأكاديمي، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة د. توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية.

ووجه اللواء د. توفيق الطيراوي، التحية لرئيس الجامعة وعمداء الكليات وكافة المسؤولين في الجامعة، وقال إن هذه الاوسمة يتم تسليمها للطلبة الأكثر تفوقاً واجتهاداً، وكل منهم تفوق بالصبر والتحدي والمثابرة وعدم المغادرة.

وأضاف رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال، أن الجامعة تفتخر بجميع الطلبة الذي تم ترسيمهم ومن لم يتم ترسيمهم أيضاً وذلك لان كل منكم تحمل المعاناه والالم والجهد في سبيل ان يصبح ضابطاً عسكريا فلسطينيا، مخاطباً الطلبة بالقول: "بعد تخرجكم كضباط وعساكر فلسطينين، يجب عليكم أن تمدوا يد العون والحماية لشعبكم في ظل الاضطهاد الذي يمارسة الاحتلال، ويريد منكم أن تكونوا عبيداً، ولكن كونوا أسياد على هذه الارض كضباط مضحين ومناضلين".

وعبر رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع، عن تقديره للطلبة المتفوقين والذين استحقوا هذا الحفل وهو بمثابة تقدير معنوي للطالب المجد، ويدل على الاجتهاد والعطاء و التخرج هو بداية لحياة العطاء.

أما نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، أوضح أهمية هذه الأوسمة والتي تمنح للعام الثاني ومن شأنها تعزيز المنافسة بين الطلبة وتحقيق التفوق المطلوب أكاديمياً وعسكرياً، مشيداً هنا بدور ضباط الدائرة العسكرية والذين يبذلون جهداً كبيراً خلال العام الدراسي مع الطلبة من جميع التخصصات.

وقلد كل من رئيس مجلس أمناء ورئيس الجامعة ونوابه، الأوسمة للطلبة من كافة التخصصات والاقسام في الجامعة والبالغ عددهم نحو (50)، على خلفية الانضباط العسكري والتفوق الأكاديمي واللياقة البدنية و المشاركات الخارجية باسم الجامعة.

قد يهمك أيضا: 

الحساينة يبحث دعم مشاريع البنية التحتية لجامعة الاستقلال وبلدية سلواد

توفيق الطيراوي يؤكّد أن محمود عباس شارك في جنازة بيريز كرئيس للسلطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday