الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة
آخر تحديث GMT 13:32:52
 فلسطين اليوم -

"الاستقلال" تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاستقلال" تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي
أريحا - فلسطين اليوم

 للعام الثاني على التوالي وبمبادرة من الدائرة العسكرية، منحت جامعة الاستقلال، أوسمة للطلبة المتفوقين من جميع السنوات والتخصصات الدراسية، بعد تفوقهم وتميزهم في إختبارات اللياقة والإنضباط والإلتزام الأكاديمي، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة د. توفيق الطيراوي ورئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية.

ووجه اللواء د. توفيق الطيراوي، التحية لرئيس الجامعة وعمداء الكليات وكافة المسؤولين في الجامعة، وقال إن هذه الاوسمة يتم تسليمها للطلبة الأكثر تفوقاً واجتهاداً، وكل منهم تفوق بالصبر والتحدي والمثابرة وعدم المغادرة.

وأضاف رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال، أن الجامعة تفتخر بجميع الطلبة الذي تم ترسيمهم ومن لم يتم ترسيمهم أيضاً وذلك لان كل منكم تحمل المعاناه والالم والجهد في سبيل ان يصبح ضابطاً عسكريا فلسطينيا، مخاطباً الطلبة بالقول: "بعد تخرجكم كضباط وعساكر فلسطينين، يجب عليكم أن تمدوا يد العون والحماية لشعبكم في ظل الاضطهاد الذي يمارسة الاحتلال، ويريد منكم أن تكونوا عبيداً، ولكن كونوا أسياد على هذه الارض كضباط مضحين ومناضلين".

وعبر رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع، عن تقديره للطلبة المتفوقين والذين استحقوا هذا الحفل وهو بمثابة تقدير معنوي للطالب المجد، ويدل على الاجتهاد والعطاء و التخرج هو بداية لحياة العطاء.

أما نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، أوضح أهمية هذه الأوسمة والتي تمنح للعام الثاني ومن شأنها تعزيز المنافسة بين الطلبة وتحقيق التفوق المطلوب أكاديمياً وعسكرياً، مشيداً هنا بدور ضباط الدائرة العسكرية والذين يبذلون جهداً كبيراً خلال العام الدراسي مع الطلبة من جميع التخصصات.

وقلد كل من رئيس مجلس أمناء ورئيس الجامعة ونوابه، الأوسمة للطلبة من كافة التخصصات والاقسام في الجامعة والبالغ عددهم نحو (50)، على خلفية الانضباط العسكري والتفوق الأكاديمي واللياقة البدنية و المشاركات الخارجية باسم الجامعة.

قد يهمك أيضا: 

الحساينة يبحث دعم مشاريع البنية التحتية لجامعة الاستقلال وبلدية سلواد

توفيق الطيراوي يؤكّد أن محمود عباس شارك في جنازة بيريز كرئيس للسلطة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة الاستقلال تمنح الطلبة المتفوقين أوسمة



 فلسطين اليوم -

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday