جامعة أم القرى تصدر كتابًا بعنوان مكة المكرمة من السماء الماضي والحاضر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة أم القرى تصدر كتابًا بعنوان "مكة المكرمة من السماء الماضي والحاضر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة أم القرى تصدر كتابًا بعنوان "مكة المكرمة من السماء الماضي والحاضر"

جامعة أم القرى
الرياض ـ فلسطين اليوم

دشن الدكتور بكري بن معتوق عساس مدير جامعة أم القرى اليوم كتابا بعنوان “مكة المكرمة من السماء .. الماضي والحاضر”.

وقال وكيل جامعة أم القرى للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك أن كتاب ” مكة المكرمة من السماء ..الماضي والحاضر” يعد إسهاماً متميزاً وغير مسبوق في موضوعه ومجاله، ويسهم بفاعلية في إثراء التفكير الإبداعي القائم على الوصف والتحليل، مضيفاً أن مشروع الكتاب هو استمرار لإسهامات أخرى تبنتها جامعة أم القرى كمؤلف أطلس خرائط مكة المكرمة وغيرها من الأعمال التي تتزامن مع الخطى الحثيثة والمباركة لمسيرة مركز الابتكار التقني لنظم المعلومات الجغرافية بالجامعة .

وأعلن الدكتور كوشك عن تأسيس شركة للنشر تحت “مسمى شركة أم القرى للنشر” أسوة بالشركات العالمية ، حيث تتكامل وتتقاطع هذه الشركة مع القطاعين العام والخاص لإظهار الكنوز المعرفية لدى الباحثين الذين تزخر بهم الجامعة.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس أن إصدار كتاب (مكةُ المكرمةُ من السماءِ..الماضي والحاضر) يسهم في تعميق النظر إلى هذه المدينةِ السماويةِ من السماءِ لتظهر لنا جلية واضحة لنرى كيف سارت بخطى ثابتة نحو التطور والنماء، مؤكداَ أن جامعةَ أمِّ القرى تعتزُّ بهذا الإصدارِ الذي يوثِّقُ تاريخَ مكةَ، ويحفظُ جانباً من حياتِها، وعبق ماضيها وهو واحدٌ من سلسلةِ إصداراتٍ وجهودٍ تبذلُها الجامعةُ في سبيلِ خدمةِ هذه المدينةِ المقدسةِ وتشجيع الحراك العلمي والبحث في الجامعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أم القرى تصدر كتابًا بعنوان مكة المكرمة من السماء الماضي والحاضر جامعة أم القرى تصدر كتابًا بعنوان مكة المكرمة من السماء الماضي والحاضر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday