تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تموز أمور مميزة
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تموز أمور مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تموز أمور مميزة

برج الثور

مهنياً: اسبوع مهم جدا يحالفك الحظ مع وجود  الشمس وعطارد في السرطان الصديق اي فى البيت الثالث بيت الاحبة بيت الانجازات بيت التنويع وبيت الفرح والربح والمكاسب المعنوية والمالية بالاضافة الى وجود الكواكب المشتري زحل وبلوتون في الجدي الصديق الذي يقدم لك ظروف ايجابية وسهلة لتنعم بالاجواء الناجحة والرابحة  فتحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقها بعد عمل مضن وتوظيفات ناجحة. كما تزودك تاثيرات القمر من الجوزاء يوم السبت بجاذبية مميزة وتساعدك على ايجاد الحلول لبعض المشاكل المالية والمهنية تتابع الحظوظ مع وصول القمر الجديد الى برج السرطان يومي الاحد والاثنين فتكون فترة جيدة فترة للتفاهم والتواصل مع الاخرين بنجاح وبايجابية بناءة فترة مناسبة للزيارات للامتحانات للمفاوضات والتسويات وللسفر. تتبدل الامور مع انتقال القمر الى برج الاسد اي الى مواجهة برجك يومي الثلاثاء والاربعاء ما يسبب لك  تقلبات تغييرات وخلافات شخصية ومتطلبات عائلية وتعب يتغير المشهد الفلكي يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج العذراء الترابي الصديق  الذي يحمل لك ولادة شيء جديد عمل جديد انتقال الى بيت جديد امور عاطفية ناجحة ويقدم لك نوع من نجومية فتدخل في مرحلة مميزة قد تسافر للتوقيع على عقد  أو تقوم بعمليات تجارية ومالية ممتازة.فلكيا من اجمل الايام واكثرها حظا تحمل اليك الوعود الجميلة يبقى على مواليد العشرية الاولى من مواليد برج  الثور الانتباه والحذر من تاثيرات كوكب اورانوس التي تسبب المشاكل والانقلابات.

عاطفيا: تبدو الأجواء ممتازة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجوزاء الذي يجعلك تنعم  بإلارتياح والطمأنينة تنعم باهتمام الشريك والاولاد وتواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية والزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط. للعازب تقوى المشاعر الدافئة والحماسية انه الوقت الانسب للارتباط والتعارف والمصالحة خذ المبادرة ولا تتردد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تموز أمور مميزة تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 17 إلى الخميس 23 تموز أمور مميزة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday