اجواء متقلبة في الجزء الأول من الشهر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

20 نيسان / أبريل - 20 أيار / مايو

اجواء متقلبة في الجزء الأول من الشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجواء متقلبة في الجزء الأول من الشهر

برج الثور

مهنياً: تمتحن بداية الاسبوع قدراتك خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في مواجهة برجك من الدلو ولا تنسى مضايقات كوكب اورانوس الثقيلة والتغيرات الجذرية التي يسببها لمواليد الثور حسب العشريات ما يعني ان المنافسة ستكون  شرسة والخصم لن يرحمك قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها الأمر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتّر. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة ولن ينفعك العناد ان طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى الاخرين..تعود لترتفع المعنويات بشكل كبير وتتغير الامور مئة بالمئة  مع انتقال القمر الى الحوت بين الاثنين والاربعاء وانتقال الزهرة من مواجهة برجك من الدلو الى الحوت الصديق لتعيش ثلاثة ايام متتالية من الحظوظ  الامر  الذي يزيدك حيوية وانطلاقة او الحصول على موافقة على اوراق السفر تأشيرة سفر او تجد اوراق الاقامة  كذلك سوف يرافقك نشاط نجاح وتالق وفرص استثنائية للحصول على نتائج مدرسية او اكاديمية مهمة وحماس كبير لتحقيق الاهداف سوف تقطف ثمار جهودك وتنفتح امامك ابواب الفرص الواعدة. لكن يبقى عليك الانتباه من تاثيرات المريخ واورانسمن برجك  والقمر الجديد في الحمل يومي الخميس والجمعة  الذي يجعل امورك المهنية تتعرقل  وقد وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخر يتوجب عليك المجاملة لتلطيف الاجواء وتصحيح الاخطاء.

عاطفيّاً: انتقال الزهرة من مواجهة برجك من الدلو الى الحوت الصديق ينعش العواطف  يجعل الاوضاع العائلية والشخصية تزدهر وتقوى الروابط  وتتعزز الالفة بين الاهل والاولاد للعازب تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً  بحضورك، او قد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.

مهنياً: إنه شهر مهم ومتطلب في الوقت نفسه. تظهر تحديات ملموسة في الجزء الأول من الشهر وقد تكون على صعيد العلاقات العامة داخل المؤسسة أو تصل لتكون على صعيد شخصي مع أحدهم. سوف تسلّط الشمس الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تخضعك لعدّة امتحانات وستوجب عليك التحضير جيداً لعملك أو لدراستك إذا كنت طالباً والاهتمام بشعبيتك إذا كنت سياسياً، والحرص على استقرار الروابط والعلاقات الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المسائل المهنية. تجنب استفزاز أحد وضع عنادك جانباً في الوقت الحالي. لا تلفت الأنظار إلى صفاتك السلبية ولا تحاول أن تفرض رأياً. ولكن بالرغم من توتر الأجواء وصعوبة بعض اللحظات التي قد تكون امتحاناً لك أصمد وقدّم أفضل ما لديك لعلّك تنجح في الامتحان وتحصد مكافأة. لحسن الحظ سوف تتغير الظروف وتتحسن بشكل ملموس ابتداء من تاريخ 19. ستجد نفسك أكثر ارتياحاً وفعالية.

عاطفياً: يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك ابتداء من تاريخ 3 شباط مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الجدي الصديق . تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك.كذلك سوف تنشط الاجتماعيات  الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف. ان وجود كوكب الحب في برج صديق يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي يجد الحب في الأجواء العامة.

أبرز الأحداث اليوميّة

1- مهنياً: زملاؤك في العمل ينقلون عن لسانك كلاماً يعرّضك لبعض المشاكل مع رب العمل، فحاول أن تدير المشكلة بحكمة حتى لا تتفاقم الأمور بينكم.

عاطفياً: بفاجئك الشريك بهدية في عيد ميلادك، فحاول أن تشعره بمدى تقديرك لهذه اللفتة، واخرج معه في عشاء رومانسي .

صحياً: لا تتبع الأنظمة الغذائية غير المتخصصة، حتى لا تأتيك بنتيجة عكسية، عليك زيارة الطبيب قبل اتباع أي نظام حمية جديد.

2- مهنياً: لديك الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها في وقت قياسي، ربما تحتاج إلى مساعدة زملائك في العمل قبل نهاية ساعات العمل الرسمية.

عاطفياً: تميل للجلوس بمفردك اليوم للتأمل في الطبيعة في مكان مفضّل لك، لكن لا تترك الشريك بمفرده وشاركه اهتماماته.

صحياً: أنت بصحة جيدة وتواظب على التمارين الرياضية الخاصة بك، وتتبع نظامًا غذائيًا صحياً بامتياز.

3- مهنياً: يشكل مركور طالعاً جيداً مع جوبيتير، ويتحدث عن فرص مالية مناسبة، وتقرر وضع برنامج عمل عصري بغية التخلص من الروتين في الإدارة.

عاطفياً: مثل اجتهاد وتفانيك في العمل، تولي علاقتك العاطفية أيضًا الكثير من الاهتمام والمجهود حتى لا تخسر الشريك، فأنت تعلم جيدًا أنه لا يحب التجاهل.

صحياً: كثرة العمل يسبب لك التوتر وارتفاع ضغط الدم، لذا حاول أن تترك مجالاً للراحة والهدوء حتى لا تصاب بوعكة صحية ونفسية.

4- مهنياً: يتحاشاك زملاؤك في العمل بسبب الخداع الذي تمارسه معهم، فلا أحد يحب أن يتم خداعه بمن فيهم أنت، لذا قد تخسر الكثير إذا استمررت بهذا الأسلوب.

عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الجدي ويجلب لك أوقاتاً سعيدة على الصعيد الرومانسي، وتظهر للشريك مدى حبك اللا متناهي له.

صحياً: تحاول أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بوعكة صحية، استمر في الالتزام بممارسة الرياضة لتصفية ذهنك.

5- مهنياً: تنجد زملاءك في العمل في الوقت المناسب، لذا تراهم يقدرونك حق قدرك ويحاولون مبادلتك بالمثل وتلبية كل ما تطلبه منهم.

عاطفياً: كريم جداً مع شريك حياتك فتحب أن تغمره بالهدايا القيمة، وتفاجئه باستمرار بالأماكن الجديدة التي تصطحبه إليها.

صحياً: حاول أن تهتم بما تأكله فكثرة تناول المأكولات الدسمة والمليئة بالدهون يسبب لك زيادة في الوزن، وتبقى ممارسة الرياضة أفضل طريقة للحفاظ على صحتك ومظهرك.

6- مهنياً: تكون متسرعاً في قراراتك المتعلقة بالعمل، ومع أن هذا الأمر يكون جيدًا أحياناً، فإن تسرعك في اتخاذ القرارات المهمة قبل دراستها يمكن أن يوقعك في مشكلات كبيرة.

عاطفياً: أحيانًا لا تستطيع أن تتحكم في انفعالاتك أثناء الغضب، ما يدفع الشريك إلى الانفصال عنك بسبب نوبات الغضب المستمرّة التي تنتابك عند كل مناقشة بينكما.

صحياً: تصاب بآلام الرأس دائمًا بسبب كثرة التفكير في كل ما حولك على الرغم من محاولاتك للتحكم في انفعالاتك، إلا أنها دائمًا ما تنتهي بالفشل، مما يسبب لك الاكتئاب أحيانًا.

7- مهنياً: أنت لا تقبل النقد في مجال عملك، وترى أنك على صواب دائماً، ويتحول سلوكك إلى هجومي إذا حاول أحد انتقاد رأيك، لكن ذلك سيؤثر في مستقبلك المهني.  

عاطفياً: تكون حياتك العاطفية في أحسن صورة إذا سمحت للحبيب بأن يكون له دور في ترتيب حياتك ومعاونتك على تنظيمها. 

صحياً: حاول أن تمضي فترة في الاستجمام والابتعاد عن المجازفات التي تقوم بها على الدوام وتسبب لك مشاكل صحية. 

8- مهنياً: على الرغم من أنك من أصحاب القدرة على العمل تحت ظروف صعبة وضغط عصبي، إلا أنك تصاب بالإحباط وتحتاج إلى من يدعمك. 

عاطفياً: أنت من الأشخاص القادرين على الحب والوفاء للشريك، ولكنك كثير الغضب والعصبية في الظروف النادرة. 

صحياً: حاول الحفاظ على أحوالك الصحية من التدهور بسبب الضغوط العصبية التي تتعرض لها على الدوام.  

9- مهنياً: تحاول الاجتهاد في عملك بصورة كبيرة لئلا تتعرض للانتقاض المستمر من الآخرين، وهذا ما يساعدك على التدرج الوظيفي بسهولة. 

عاطفياً: أنت من الأشخاص الذين يمتلكوت دافعاً كبيراً لأن يكون في حياتهم العاطفية الكثير من الأمور الجديدة التي تغير من روتين حياتهم كثيرًا. 

صحياً: لا تقصّر في الاهتمام بالصحة كما يجب حتى لا تتعرض لمشاكل صحية أنت بغنى عنها.

10- مهنياً: المطلوب منك الاهتمام بعملك أكثر من أي وقت مضى، وهذا من شأنه أن يساعدك على تغيير نظام حياتك وستظهر الصورة بشكل أفضل. 

عاطفياً: تكون حياتك العاطفية جميلة وهادئة مع كل التناقضات التي تحدث فيها، لكن عليك أن تكون أكثر صراحة مع الحبيب لكي تسير الأمور في الطريق السليم. 

صحياً: كن أكثر التزاماً بتناول الطعام المغذي، حتى تتجاوز الأزمة الصحية التي تعانيها اليوم. 

11- مهنياً: تفتقد اليوم وجود صديقك المقرب في العمل، وهذا ما يغير حالتك النفسية فتبحث عن  أشياء أخرى تشجعك على العمل بطاقة وحماسة كبيرة.

عاطفياً: أنت رومانسي ولكنك تتصادم كثيرًا مع الشريك حول خطوات المستقبل بسبب تسرعك، عليك الانتظار بعض الوقت حتى تتمكن من التفكير جيدًا فيما تقبل عليه.

صحياً: حالتك الصحية جيدة وتعود إلى ممارسة الرياضة اليوم بعد فترة انقطاع طويلة مع مدرب اللياقة البدنية الخاص بك وتستعدّ لبرنامج رياضي جديد.

12- مهنياً: تتحمل مهام إضافية في عملك، وتتمكن من إثبات جدارتك فيها، ما يؤهلك للحصول على منصب جديد، ويكون لديك اجتماع مهم، فكن على استعداد.

عاطفياً: أنت شخص عاطفي ولكنك تعاني تقلب المزاج مع الشريك، مما يؤثر في مسار علاقتكما بشكل كبير.

صحياً: تعاني الارهاق اليوم بسبب ضغوط العمل ورغبتك تتزايد في العودة إلى ممارسة الرياضة والتمتع باللياقة البدنية المرتفعة مرة ثانية.

13- مهنياً: حياتك العملية تسير بسرعة كبيرة، وهذا الأمر الذي يصيبك بالخوف، لذا عليك الكف عمّا تفعله والتفكير في مستقبلك وعدم ترك هذه الأحاسيس تسيطر على حياتك.

عاطفياً: حياتك العاطفية فى مرحلة الخطر بسبب عدم استماعك لمشاكل الشريك، وعدم اهتمامك بما يحب وبما يكره وعدم مشاركتك هواياته واهتماماته.

صحياً: حافظ على وزنك ورشاقتك، ولا تهمل صحتك لتتمكن من النجاح والتقدم، فالصحة الجيدة تمكنك من المضي قدماً.

14- مهنياً: اجتهادك في العمل يكون وراء حصولك على مكانة خاصة عند رب العمل وثقته بك، وهذا ما يدفعك إلى الابتعاد عن المشاكل مع الآخرين.

عاطفياً: حالتك العاطفية لا تسير بشكل صحيح بسبب عدم تقديرك التضحيات التي يقدمها الشريك لتبقى علاقتكما والمحافظة عليها وعلى الذكريات التي مررتما بها.

صحياً: التزامك بنظامك الغذائي الصحي وعدم استماعك لمحاولات من حولك لإحباطك يسبب الضيق للآخرين.

15- مهنياً: يزيدك كوكب مارس بهاء فتؤدي مهامك وتُكلَّف بواحدة مميزة تدفعك إلى الامام وتتيح لك العديد من الفرص الجيدة.

عاطفياً: حاول أن تستغل ذكاءك الشديد للنجاح فى علاقاتك العاطفية والحصول على رضا من تحبلتتمكن من إسعاده ومفاجآته لتحافظ على العلاقة المميزة. 

صحياً: تحدَّ نفسك للوصول إلى ما كنت تحلم به، واستمر في ممارسة الرياضة، فهى تساعدك فى الشعور بالاسترخاء والهدوء. 

16- مهنياً: مفاجآت غير سعيدة تحدث لك بسبب غيرة العديد من زملائك في العمل من سعيك الدائم للتفوق وتقديم الأفضل، لذا كن مستعداً للصدمات التي ستواجهها.

عاطفياً: علاقتك العاطفية جيدة وتسير بشكل سليم بفضل تحليك بالصبر والإيمان بقدرات حبيبك، وهو ما يساعده ويجعله أكثر إقبالاً للتضحية من أجلك.

صحياً: لا تستمع لمحاولات إحباطك وحاول خسارة الوزن الذي سيجعلك تظهر بشكل أفضل، واعلم أن المأكولات الدسمة لها الكثير من الأضرار.

17- مهنياً: روحك المرحة والجذابة تساعدك في اكتساب صداقات مهنية متعددة، الفرص سانحة أمامك لتتقدم وتنتج وتثبت للجميع مهاراتك .

عاطفياً: بما أنك تبحث عن الأفضل لذا فمن الصعب حصولك على علاقة عاطفية، على الرغم من إعجاب الكثيرين بك بفضل شخصيتك الساحرة، لكنك لا ترضى بأي شخص.

صحياً: عليك ممارسة الرياضة لتحافظ على النجاح الذي وصلت إليه بخسارة الكثير من الوزن الذي كان سببًا في إحباطك وعدم ثقتك بنفسك.

18- مهنياً: أنت قادر على كسب ثقة من حولك ولكن من الصعب أن يكتسب أحد ثقتك، لكن اجتهاد في العمل يعوض عليك الكثير. 

عاطفياً: حاول فى المرة المقبلة التفكير جيدًا قبل الدخول فى علاقة عاطفية، ولا تجعل رومانسيتك تتحكم فيك وتتسبب في جرح لن تتمكن من نسيانه. 

صحياً: تذكر المشاعر السعيدة التي شعرت بها من قبل بفضل اهتمامك بالرياضة، لتتمكن من استعادة حماستك والرجوع مرة أخرى إلى الرياضة التي توقفت عن ممارستها .

19- مهنياً: القمر المكتمل يزودك قوة شديدة ويجعلك تتنصر في قضية، وتتأقلم مع أوضاع مهنية جديدة تتيح لك قدراً كبيراً من الابتكار. 

عاطفياً: إذا فكرت كثيراً في الانفصال، فهذا دليل على عدم إحساسك بالسعادة والرضا عن حياتك العاطفية، لذا اتخذ هذا القرار الصعب الذي أجلته منذ مدة.

صحياً: حالتك النفسية السيئة تؤثر فيك وتدفعك إلى تناول كميات من الطعام، ما يفسد حميتك الغذائية، لذا تخلص من هذه الحالة بسرعة حتى لا تفسد ما أصلحته.

20- مهنياً: بدأت الالتزام في عملك بعض الشيء واستطعت الضغط على نفسك لتثبت للجميع أنك جدير بالمكانة التي وصلت إليها، لكن عليك بذل مجهود مضاعف.

عاطفياً: حياتك العاطفية غير مستقرّة بسبب عدم إيمانك بالدور الكبير الذي يؤديه البقاء في علاقة ناجحة والالتزام بها وتحقيق الأهداف.

صحياً: عليك البدء بالالتزام بنظام غذائي متوازن، فوزنك الزائد أصبح مثار سخرية، لذا عليك الإسراع حتلى لا تصل إلى مرحلة لا تتمكن فيها من السيطرة عليها.

21-  مهنياً: تشعر بطاقة إيجابية تدفعك إلى العمل بشكل مكثف والقيام ببعض الخطط والمشروعات التي أجلتها في الفترة الماضية بسبب عدم رغبتك في العمل. 

عاطفيا:ً عليك التحلي بالصبر والمرونة، فالعلاقات العاطفية تمر دائمًا بفترات من الفتور والملل، ولا تستمع إلى من يقنعونك بأن هذه الأحاسيس دليل على عدم حبك للشريك.

صحياً: مارس رياضة جديدة وشارك أصدقاءك في هواياتهم لتتمكن من الحصول على اللياقة البدنية بشكل بسيط وسهل ومرح.

22- مهنياً:  أمورك المهنية مستقرة بفضل وضعك خططاً محكمة وعدم اندفاعك في شراء كل شيء أمامك لذا عليك عدم الانسياق وراء أهوائك ومتطلباتك غير الضرورية.

عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالسعادة والراحة مع حبيبك عليك التحدث معه ومناقشته، حتى تصلا إلى حل يرضيكما سواء أكان الانفصال أم الحصول على فرصة أخرى.

صحياً:  تخلصك من عاداتك السيئة يجدي نفعًا ويساعدك على التخلص من بعض وزنك الزائد الذى حصلت عليه بسبب تمسكك بعاداتك السيئة وعدم استماعك لنصائح من حولك. 

23- مهنياً: شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني.

عاطفياً: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه.

صحياً: تميل إلى الإكثار من المشروبات الروحية وتعرّض نفسك للمزيد من الأخطار الصحية.

24- مهنيًا: عليك أن تستمع لنصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية.

عاطفيًا: الارتياح سيد الموقف في العلاقة بالشريك وهذا جيد قياسًا بما كانت تمر به علاقتكما في السابق.
صحيًا: مرافقة الأصدقاء في رحلات ترفيهية تضمن لك الهدوء وراحة البال.

25- مهنيًا: ذكاؤك ولباقتك يساعدانك على النجاح والتألّق فى حياتك المهنية، تحلّ بالصبر وحاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل والعقبات التي قد تعترض سبيلك.

عاطفيًا: تكون أكثر حرصاً وأكثر اهتمامًا باستقرار وتوازن حياتك العاطفين، وتكون الفرصة ملائمة بالنسبة للعازبين للقاء الشخص المناسب ولإقامة علاقة جديّة.

صحياً: المطلوب منك إجراء فحوص دورية للتأكد من سلامة وضعك الصحي، والعمل بالإرشادات الطبية التي تعود عليك بالفائدة الصحية الكبيرة.

26- مهنياً: لن تقدم اليوم على أي مغامرة مهنية، وحاول أن تعيد النظر في بعض القرارات، فقد تعيش إحباطاً موقتاً.

عاطفياً: اضطرابات في علاقتك بالشريك لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، عليك الإسراع في ضبط الوضع والحد من التطورات السلبية.

صحيًا: تبقى بصحة جيدة إذا استمررت فى ممارسة الرياضة بشكل يومي.

27- مهنيًا: حان الوقت لأخذ إجازة فأنت تحتاج إلى الراحة حتى تستعيد نشاطك. 
عاطفيًا: تغمرك السعادة وتعيش مع الحبيب وقتًا ممتعًا زاخرًا بالضحك والرومانسية. 
صحياً: ترغب بالسفر إلى الخارج مع بعض الأصدقاء والترفيه عن نفسك.

28- مهنيًا: حبّك لمهنتك يجعلك تعمل بصدق وتعطي كل ما لديك، ما يكسبك احترام المسؤولين.

عاطفيًا: يفرض عليك الشريك ضغوطًا كبيرة ويطلب منك اتخاذ قرار حاسم وخطير. 
صحيًا: إحساسك الدائم بالصداع بعد قراءتك أسطراً قليلة سببه ضعف في النظر، لذا راجع طبيب العيون في أسرع وقت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجواء متقلبة في الجزء الأول من الشهر اجواء متقلبة في الجزء الأول من الشهر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday