يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب

برج الثور

مهنياً: يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب فتتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، مع انتقال زحل من مواجهة برجك من الدلو وتعاود السيطرة على شؤونك الحياتية كما ترتفع معنوياتك  وربما تتلقى معلومات جيّدة تشجعك على التحرّك لاستعادة موقع أو اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل في الأسابيع الثلاثة الأولى. بحيث ان هناك عوامل فلكية ممتازة هذا الشهر تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. إن موقع الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 يجعل الفترة الأولى هذه مناسبة لكل أنواع التواصل مع محيطك. ستدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة العلاقات العامة سوف تتقدم بثقة ولكن دخول المريخ الى الحمل ليستقر فيه حتى نهاية السنة يخفف من اندفاعك ويجعلك تميل الى السلبية  لا تتصرف بعشوائية عن سابق تحضير وتصميم. الوقت ثمين واستثنائي فلا ترتجل إلاّ إذا كنت مضطراً. إجتهد واعط أفضل ما لديك. الحظوظ قوية فلا تلته. تتمتع بدعم من تحتاج إليه فلا تخجل من طلب المساعدة. تملك القدرة على المفاوضة الذكيّة وعلى لعب دور الوساطة الماهرة. تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.

عاطفياً: ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، تحت تأثير الزهرة من برج الجوزاء وقد تلعب دوراً رئيسياً عل مختلف المستويات وتحظى بنتيجة أكبر من التوقعات.يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة بحيث ان لقاء الزهرة مع الشمس من الجوزاء يجعلك  تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة  والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي  الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمال انه شهر جيد ومميز عاطفيا وغني بالمشاعر الصادقة  الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب يرافق الحظ خطواتك وتنقلاتك ويأتيك الدعم في الوقت المناسب



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تكشف عن قُرب انتهائها مِن تصوير "زنزانة 7"

GMT 00:59 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في "تراب الماس "
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday