الاحتفال بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس باللغة العربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتفال بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس باللغة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس باللغة العربية

الكتاب المقدس
بيت لحم ـ وفا

احتفل صباح اليوم الجمعة، في مدينة بيت لحم بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس بترجمة أرثوذكسية وباللغة العربية لأول مرة في فلسطين.
جاء هذا العمل خلال مهرجان 'يوم الكتاب المقدس الثاني'  الذي نظمته جمعية  الكتاب المقدس الفلسطينية تحت عنوان 'كلمة الله سراج ونور'.
وقال مدير جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية نشأت فلمون في كلمته لهذه المناسبة إن هذا الحفل والعرس المسيحي الوطني المميز، يجمعنا حول كلمة الله/الإنجيل، أي البشارة السارة.
وتابع: ليس بعيداً من هنا ولد السيد المسيح، وولدت معه رسالتهُ التي غيرت الكون وبدلته، وقسمت التاريخ من قبله ومن بعده، رسالة المحبة والرحمة، رسالة السلام والأمل والغفران، رسالة التآخي والوحدة والايمان، وايضا، فمن حقل الرعاة رنمت الملائكة قائلة: 'لله مجد في العلا، وللأرض سلام، وبالناس المسرة'.
وذكر بأن جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية عقدت يوم الكتاب المقدس الأول قبل عام، وكان الحضور مميزا والاجواء مفعمة بالفرح والسعادة، مضيفا: واليوم تجمعنا كلمة الله مرة اخرى، فالكلمة توحدنا تحت مظلتها، وتنير دربنا، وتنعش روحنا، وتهدينا للسبيل المستقيم، ودعوتنا ان نكون خدام الكلمة وخدام الكنيسة.
من جانبه قال غبط بطريارك  الروم الارثوذكس في فلسطين والأراضي المقدسة ثيوفلوس الثالث 'سعادة كبيرة تغمرنا اليوم ونحن نحتشد معا وانه لفرح كبير يوشح نوفوسنا ونحن نجمتع من اجل هذا الحدث الجليل وهو توزيع الكتاب المقدس باللغة العربية حسب النص الارثوذكسي.'
وأضاف: إن الكنيسة الارثوذكسية منذ فجر المسيحية ومن خلال عمل البطرياركية الاورشليمية المتواصل حتى يومنا هذا ما زالت تحافظ على وديعة الإيمان التي استلمتها من رسل المسيح، موضحا أن المسؤولية الأولى لدى مؤسسة البطريركية هو تأمين تعاليم الرسولية الخلاصية السليمة لتحصين ابناء الرعية ضد هذه التعاليم الهرطوقية الكاذبة.
وشارك في المهرجان وزيرة السياحة والاثار رولا معايعه، ولفيف من  الاساقفة ورؤساء الكنائس والكهنة والقسس ورؤساء المجالس الكنسية، ولؤي زعول ممثلا عن محافظ بيت لحم وعدد كبير من ابناء الطائفة المسيحية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس باللغة العربية الاحتفال بتوزيع النسخة الجديدة للكتاب المقدس باللغة العربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday