تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أحداث مهمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أحداث مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الجوزاء"من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أحداث مهمة

برج الجوزاء

مهنياً: من اجمل الاسابيع تسعى بكل قوة للوصول إلى القمّة،مدعوما من الشمس عطارد والقمر الجديد من الدلو الهوائ الصديق يومي السبت والاحد ايام مناسة حتى تنهي الاعمال الصعبة نوعية الوقت ممتازة تخدم مصالحك بالاخص كوكب عطارد كوكبك الحاكم الذي يقدم لك المساعدة ويفتح امامك ابواب المكاسب والارباح  وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي  دون الحصول بالضرورة على ترقية.. لكن  سوف تواجه تحدّيات عديدة ركود جمود تراجع بسبب انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحوت يومي الاثنين والثلاثاء لذلك لا تقم بخطوات غير مدروسة وما عليك سوى التعاون مع الآخرين في سبيل النجاح انها ايام  صاخبة ودقيقة تفرض عليك نمطاً معيّناً وتشير الى تغييرات مباغتة واحداث غير منتظرة. تتحسن التاثيرات الفلكية وتكون مدعوما من القمر من الحمل بين الاربعاء والجمعة فتبدو سعيداً لمجرى الأمور تستطيع نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى ما يجعلك مطلا على الكثير من الفرص المالية والعملية ولوضع الأمور في مكانها الصحيح. كما يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا ومن المفضل أن تركّز طيلة هذه الفترة على السبل المناسبة للوصول إلى اهدافك اسبوع مهم هوائي بامتياز يخدم مصالحك اسبوع موفق للجميع.

عاطفيّاً: تشتد أزمات الغيرة والتملك تحت تاثير كوكب الزهرة المواجه لبرجك من الحوت فتصبح  حبيباً متملكاً تثير استياء الشريك وانزعاجه. وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. كذلك تشهد هذه الفترة انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس.للعازب حذار القطيعة والجفاء ولا تزد الامور تعقيدًا من المستحسن عدم الانجراف وراء افكارك السوداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أحداث مهمة تنتظر مولود برج الجوزاءمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أحداث مهمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday