تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة
آخر تحديث GMT 15:26:44
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "السرطان"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "السرطان"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة

برج السرطان

مهنياً: بداية اسبوع جيد يحمل اليك الافراح والانفراجات الكبيرة  فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة فتبدأ الاسبوع مع ايام مناسبة جدا  مليئة بالتحرك والفرص والعلاقات المهنية الواعدة لا سيما يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الثور الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي الذي يشير الى آفاق جميلة وتغييرات مناسبة مهنية او دراسية وحتى معنوية وصحية فانت في وسط مرحلة من الإيجابيات والنجاحات والاسفار والنتائج الدراسية الباهرة  لكن سوف تشعر بتراجع الحظوظ بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى الجوزاء فتكثر الانشغالات وتتراكم المسؤوليات ما يجعلك تعيش فترة مرهقة جدا على كافة الاصعدة فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت غير مناسب للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور، فتشعر بعدم قدرتك على مجاراة الاحداث من حولك حاول ان تخفف حساسيتك وتشاؤمك  وحافظ على سمعتك وعلى استقرارك المهني. كذلك سوف تشتد الاعمال يومي الخميس والجمعة وتشعر ببعض الضيق وقد تواجه استحقاقات مالية فواتير ديون اقساط يجب تسديدها تحت تاثير القمر المكتمل وخسوف القمر من برجك ما يجعلك حائرا وقد تضطر الى مواجهة استحقاق او دفع بعض النفقات الغير منتظرة.حاول ان تتاقلم وتتكيف مع الظروف ودقق جيداً في حساباتك ومن الضروري  الحذر والانتباه الى صحتك وسلامتك.

عاطفياً:تكون جاذبيتك مضاعفة هذا الاسبوع والأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة.وقد تقوم بلقاء تحلم به بحيث  يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018

GMT 13:48 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

طريقة خلط منقوش الجبن والزعتر لمذاق شهي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday