تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "السرطان"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "السرطان"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة

برج السرطان

مهنياً: بداية اسبوع جيد يحمل اليك الافراح والانفراجات الكبيرة  فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة فتبدأ الاسبوع مع ايام مناسبة جدا  مليئة بالتحرك والفرص والعلاقات المهنية الواعدة لا سيما يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر من برج الثور الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي الذي يشير الى آفاق جميلة وتغييرات مناسبة مهنية او دراسية وحتى معنوية وصحية فانت في وسط مرحلة من الإيجابيات والنجاحات والاسفار والنتائج الدراسية الباهرة  لكن سوف تشعر بتراجع الحظوظ بين الاثنين والاربعاء مع انتقال القمر الى الجوزاء فتكثر الانشغالات وتتراكم المسؤوليات ما يجعلك تعيش فترة مرهقة جدا على كافة الاصعدة فقد تزدحم عليك المواعيد والاتصالات واللقاءات، وتجد انّ الوقت غير مناسب للقيام بكل هذه المهام وخصوصًا انك لا تحب استعجال الأمور، فتشعر بعدم قدرتك على مجاراة الاحداث من حولك حاول ان تخفف حساسيتك وتشاؤمك  وحافظ على سمعتك وعلى استقرارك المهني. كذلك سوف تشتد الاعمال يومي الخميس والجمعة وتشعر ببعض الضيق وقد تواجه استحقاقات مالية فواتير ديون اقساط يجب تسديدها تحت تاثير القمر المكتمل وخسوف القمر من برجك ما يجعلك حائرا وقد تضطر الى مواجهة استحقاق او دفع بعض النفقات الغير منتظرة.حاول ان تتاقلم وتتكيف مع الظروف ودقق جيداً في حساباتك ومن الضروري  الحذر والانتباه الى صحتك وسلامتك.

عاطفياً:تكون جاذبيتك مضاعفة هذا الاسبوع والأكثر حرارة واندفاعًا من حيث العواطف وحب المبادرة.وقد تقوم بلقاء تحلم به بحيث  يتمّ التواصل مع الحبيب على نحو رومانسي وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة. أمّا العازب فسوف يشارك في لقاء شيّق، وقد يتعرّف الى شخص يثير اهتمامه، ويبدأ معه علاقة تتطوّر لاحقًا الى علاقة ودّية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة تنتظر مولود برج السرطانمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني انفراجات مهمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday