تنتظر مولود برج السرطان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة
آخر تحديث GMT 16:21:03
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة

برج السرطان

مهنياً: اسبوع بخمسة نجوم  مع انتقال الشمس الى برج الحوت المائي الصديق يوم الاربعاء لتبدأ  مرحلة مهمة من حياتك المهنية ان كل الاحداث تدور لمصلحتك على كافة المستويات بالاضافة الى وجود القمر في العقرب يومي السبت والاحد الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو ما يعني انك تعيش تحت تاثيرات ايجابية جيدة ورابحة معنوياً ومادياً كما يوفر لك كل القمر من برج القوس يومي الاثنين والثلاثاء ما يلزم من حظوظ ونشاط للسفر والدراسة بحيث تحصل على علامات عالية وتكسب تأييد المسؤلين  لذلك حاول ان تستفيد من الظروف والفرص الكبيرة حتى تعزز طموحاتك وتطلعاتك.قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة على طلب وتوسع دائرة تحالفاتك فتستفيد جدًّا من الاوضاع الفلكيّة ما يجعل الظروف مشجّعة لتكثيف العمل ولانجاز ما تريد فأنت محظوظ هذه الفترة ولا داعي إلى التحفّظ. لكن انتبه من وجود القمر في الجدي اي في مواجهة برجك بين الاربعاء والجمعة ما يدعوك الى الحذر والتروي، فالعوامل الفلكية السلبية قد تثير العداوات والتحديات وتسبب بالقطعية مع الشركاء والمسؤولين تكون الاضواء مسلّطة على النقاط الحسّاسة والضعيفة مثل موضوع يتعلق بالسفر او الدراسة ما  قد يدفعك الى التأفف والتذمر والشعور بالضغط النفسي اكاديميا بسبب كثرة المواد المطلوبة منك  وربما تعرّض نفسك لمخاطر فالظروف الحالية لا تلائمك بل ستثقلك بالهموم والعراقيل.

عاطفياً:وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحمل تتحدث عن انقلابات في حياتك الشخضية  والعائلية تختلف وجهات النظر مع الشريك ويواجهك بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات  عليك المسايرة والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم فلا تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً كما ان وجود الزهرة في الحمل وانتقال المريخ الى الجدي في مواجهة برجك يسببان بتراجع صحي ومالي للعازب لا تُلقِ اللوم على احد قدّم بعض التنازلات لإرضاء حبيبك. احذر التأثيرات المعاكسة  التي تسبّب خلافات وربّما قطيعة في العلاقات المتقلّبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج السرطان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة تنتظر مولود برج السرطان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث مؤثرة



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:15 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

شاحنة أودي النموذجية خيال علمي أم مستقبل حقيقي

GMT 05:23 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا

GMT 12:54 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

"الصحن الطائر" رحلة فضائية داخل مطعم في لشبونة

GMT 06:37 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إحباط محاولة تهريب لوحة أثرية بين العراق وسورية

GMT 18:28 2015 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

أميركا تكشف عن تسليم مصر زورقي صواريخ سريعين

GMT 07:56 2015 الثلاثاء ,13 كانون الثاني / يناير

ماغي بوغصن تشيد بمروان خوري في إنجاح أغنية "فيتامين"

GMT 02:25 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

لبنى أحمد تكشف معلومات غير معروفة عن العين الثالثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday