تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أنشطة كبيرة
آخر تحديث GMT 02:13:47
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الأسد "من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أنشطة كبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الأسد "من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أنشطة كبيرة

برج الأسد

مهنياً: اسبوع جمهم جدا تباشر اعمالك بنشاط وحماسة كبيرة ورغبة في احراز النجاح والانتصار لكن بالرغم من ان الجو العام المشجع مع وجود الشمس والكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق الا انك سوف تعاني من صعوبة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الثور الى جانب اورانوس الذي  يطلب منك ان تكون حذراً وواعيا ونشيطا ان تهتم باعمالك بحس عالي من المسؤولية وحسب الاصول لذلك لا تترك مجالا للتأويلات والاوهام وانتبه لصحتك وسلامتك المعنوية والجسدية لكن سوف يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق بين الاثنين والاربعاء والخبر الاهم اتقال المريخ من مواجهة برجك من العقر ب الى القوس الصديق فتتحقق  امنياتك وتحصل على فرصة مهمة للسفر والتنقل حتى الطالب سوف يستفيد من هذه التاثيرات الايجابية ليركز اكثر على دراسته ودعم مؤهلاته التي تخوله الوصول الى قمة النجاح ويمكنك ان تتوقع اخبارا جيدة او معلومات مفيدة جدا كذلك ستكون الاتصالات جيدة ومثمرة فاستفد منها, لكن سوف تختلف الصورة تماما وتتزامن الاعمال وتكثر المسؤوليات وتتراجع الحظوظ تحت تاثير القمر المكتمل ومن خسوف القمر من السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي  لذلك تجنب اية مجازفات وأبق على الحياد وسيكون بانتظارك مشاكل وخلافات لا تتصرف بانفعال وتهورباختصار اسبوع متقلب وقد يعني خسوف شخص من حياتك بقرار منك.

عاطفيا: تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا مشحونًا بالمتاعب والتوتّر،تحت تأثير الزهرة من الدلو برج خصمك بالاضافة الى خسوف القمر من السرطان  لذلك عليك أن تحلّ مشاكلك الشخصية بهدوء ومنطق وبتقديم بعض التنازلات إرضاء للحبيب حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية، تحت تاثير الغضب للعازب اسبوع مخيّب للظنّ إذا كنت تعقد آمالاً كبيرة  لاسيما إذا كنت تبحث حالياً عن شريك جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أنشطة كبيرة تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أنشطة كبيرة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday