تنتظر مولود برج العذراء من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث جيدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "العذراء" من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث جيدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "العذراء" من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث جيدة

برج العذراء

مهنياً: اسبوع كثير حلو يحمل لك جواب من الخارج او من اشخاص غرباء بالاضافة الى ترتيبات للعودة او لتنضم الى جامعة جديدة وعمل جديد واحداث كثيرة تجعلك تقلب الصفحة البداية مع وجود القمر في الحوت يوم السبت الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء فتتداخل الامور مع بعضها وتدخل في مرحلة هدوء وركود نصيحة خفف العناد والعدائية وخصص هذا اليوم لترتاح وتشحن نفسيتك بالطاقة الايجابية يوم ضاغط مليئ بالمسؤوليات والانزعاج تعود الحظوظ الى جانبك تعوض عن الوقت الضائع وتشعر بقوتك يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى فتكون والأبواب مفتوحة بانتظارك. قد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. يتابع الحظ دورته ويبرم الدولاب لمصلحتك مع انتقال القمر الى برج الثور بين الثلاثاء والخميس اي الى البيت التاسع يفتح امامك مجالات للتقدم والانفتاح والسفر فتقوى الحظوظ تغيير تقدم نفسية عالية وقدرة مهمة  فتحقق احلامك، وتتوصل الى انجاز مشروع مهم وتحسين اوضاعك المالية والارباح والمكاسب وقد توقّع على عقد غير منتظر. تتبدل الطوالع الفلكية مع انتقال القمر الجديد  يوم الجمعة الى الجوزاء تخف الحظوظ وتصبح نوعية الوقت ثقيلة ومزعجة تحمل تحديات ومعاكسات اسبوع لا بأس به يحمل تطورات ونجومية رغم الظروف الغريبة العجيبة والصعبة من تاثيرات الشمس المواجهة لبرجك من الجوزاء.

عاطفيّاً: قد تتعثر الخطى في الحياة العاطفية لتتعرض الى النزاعات والجدال والاجواء المتشنجة تحت تاثير كوكب الزهرة المتراجع في برج الجوزاء المواجه لبرجك ما يجعل الخلافات العائلية والعاطفية تشتد ان الفلك يحذرك من التحدي ويطلب اليك عدم فرض وجهة نظرك حتى ولو كنت على حق  للعازب قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه او امام مفترق طريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج العذراء من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث جيدة تنتظر مولود برج العذراء من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث جيدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday