تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة
آخر تحديث GMT 19:54:14
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة

برج الميزان

مهنياً: الجو معك يخدم مصالحك مصالحة محبة مساعدات حركة نشاط هو عنوان هذا الاسبوع لا تهدأ تشعر وكأنك تطير كل الاشارات ايجابية وداعمة ماليا ومعنويا سوف تعيش انقلابا واضحا وملموسا على مختلف الأصعدة  تحت تاثير القمر من الاسد يومي السبت والاحد الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو الذي يحمل لك نوعية وقت مهمة مهمة وبيفتح أمامك أبواب المصالحة لتصحيح الأخطاء والخطوات، وهذا كل ما تحتاج إليه للانطلاق في صفحة جديدة أو اقتحام مجال جديد  تغييرات مهنية او مشروع جديد في العمل  تكون الظروف اسثنائية وتتسارع الاحداث وتتطور الظروف والاحوال وستلعب دورا في تنشيط المساعي وتحسين ظروفك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز. ينتقل القمر الى العذراء يومي الاثنين والثلاثاء فتدخل في مرحلة ضعيفة من اصعب ايام الاسبوع كن دقيق حاول ان تنهي الاعمال الصعبة كي لا تدخل في معمعة الحيرة والاحباط والتراجع ايام ليست سهلة عليك تتعرض للضغوطات فحاذر مخالفة القوانين والتعليمات ولا تجازف. تتحسن الاحوال من جديد مع انتقال القمر الى برجك الذي يقدم لك الحظ يقدم لك الافضل يساعدك بطريقة فعالة بين الاربعاء والجمعة ما يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة فتتلاحق الاحداث بشكل متسارع وقد تحظى بفرصة ثمينة لاحراز انتصار كما تقدم لك مجالات عديدة لاختيار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.

عاطفياً: تنشغل كثيرا هذا الاسبوع وتتعرض لتقلبات في مزاجك وذلك يجعلك ترفض الاقدام على علاقات معقدة جديدة فانت تبحث عن الاستقرار العاطفي ، رغم مواجهة والزهرة لك من الحمل واضطرارك الى تحمّل مزاج الشريك أو الزوج واحتمال التعرّض لخيبة امل. للعازب,  تعيش فترة ركود فيكون تفكيرك مشوش وقلبك غير مطمئن  فلا تتسرّع في توجيه الملاحظات الناقدة الى أحبّائك ولا تسمح لمشاعرك بالتحكّم بتصرّفاتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير تغييرات مهمة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday