تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الميزان" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة

برج الميزان

مهنياً: يحالفك الحظ فتوسع الافاق وتستقطب المتعاونين حسب نوع عملك تحت تاثير الشمس من برج الدلو ومع انتقال القمر الى العقرب ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو يومي السبت والاحد الى البيت الثاني بيت المال والمكاسب والارباح ولا تزال التاثيرات الفلكية تخدم مصالحك حتى الطالب يكون على موعد مع نتائج ايجابية لامتحاناته الجامعية والمدرسية الذي يقدم لك الدعم المهني والمالي كما ان حضورك الذهني وجهودك المتواصلة يسهم إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور  بحيث تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً وانتصارا كبيرا كذلك سوف تحمل اليك الايام الاثنين والثلاثاء فرصة كبيرة لإحداث تغيير في الحقل المهني يتعلق بسفر ربما مع وصول القمر الى القوس ومن الممكن أن تحصل على ترقية أو أن تجد وظيفة جديدة في بلد اجنبي أو أن تنقل مكتب العمل الى مكان آخر او بلد آخر فلا تضيّع الوقت الثمين والحظوظ الدسمة  وحاول ادخال تغييرات إيجابيّة على حياتك المهنية إنه الوقت المناسب لتقديم طلب عمل جديد إذا أردت فعلاً تغيير وظيفتك.تتبدل الظروف الفلكية مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجدي بين الاربعاء والجمعة  فتتغير الطوالع الفلكية وتصبح اكثر دقّة فتكثر متطلبات العمل والعائلة فانت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض كل ما تخسره خلال العمل حذار مواجهة ومنافسة او عدواة كذلك سوف تكثر الحساسيات والمسؤوليات ما يدعوك الى الانتباه لصحتّك وسلامتك ولا تحاول تأزيم الامور.

عاطفياً: لا تزال تعاكسك الرياح العاطفية والعائلية وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. من المتوقّع أن يكون مزاجك حادّاً  ومتقلباً ان وجود الزهرة في برج الحمل في مواجهة برجك يخفف الوهج العاطفي ويسبب لك المتاعب ويولد جوا من البرودة في حياتك من المحتمل أيضاً أن تتّهم الاحبّاء بأنّهم السبب وراء معاناتك وحدّة طبعك للعازب, حاول ان تصحح الامور التي خرجت عن مسارها حاول ان تلتقي مع الحبيب وتتفاهم معه على نقاط اساسية تتعلق بالمستقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة تنتظر مولود برج الميزان من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أمور مهمة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday