تنتظر مولود برج العقرب من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث حاسمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث حاسمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث حاسمة

برج العقرب

مهنياً: اسبوع حاسم ومهم جدا يجعلك تدور في حلقة مالية ومهنية وتالق اجتماعي وعجاب وتقدير حاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء يومي السبت والاحد من افضل ايام الاسبوع  يلمع نجمك وتنمو شعبيتك فأنت بصدد تحقيق احلامك وكل ما تتمناه وتكون مرتاح وممتن بما تملكه وتجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج لكن سوف تتبدل الاجواء يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى برج الميزان ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من الجوزاء فتكون فترة غير مناسبة وغير فعالة فترة خيبة امل وتحضير واعادة تقييم فترة راكدة روتينية تمامًا وفارغة من الحظوظ تتراجع معنوياتك  دقّق في عملك وراجع حساباتك تفاديًا للأخطاء تعود الاحوال وتتحسن مع انتقال القمر الى برجك لينضم الاربعاء والخميس ما يعزز ارادتك ويحفزك على التحرك الواسع بأمان وسلام. كما تحصل على مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً وانفراجات مادية  اطلب وتمنى كل الامور العالقة تتسهل وتمشي في طريق صحيح وممتاز كذلك سوف تعيش عطلة اسبوع جيدة تحت تاثير خسوف القمر من القوس يوم الجمعة اي البيت الثاني بيت المال الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء ما يعني فرص ثمينة نجاح حماسة يوم صالح للنقاشات المالية او قد تطلق مشروعا وتقطف ثمار ما زرعت  لكن على مواليد العشرية الاولى الانتباه من تاثيرات اورانوس المعاكسة من برج الثور والابتعاد عن المشاكل تحت تاثير زحل من برج الدلو .

عاطفيّاً: وجود الزهرة  المتراجع في الجوزاء ينعش العواطف  يجعل الاوضاع العائلية والشخصية تزدهر وتقوى الروابط  وتتعزز الالفة بين الاهل والاولاد للعازب تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً  بحضورك، او قد تعرف فرصة عاطفية جدّية تحمسك على الخطوبة والارتباط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج العقرب من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث حاسمة تنتظر مولود برج العقرب من الجمعة 29 أيار إلى الخميس 4 حزيران أحداث حاسمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday