تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير بداية أسبوع قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير بداية أسبوع قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير بداية أسبوع قوية

برج القوس

 

مهنياً: بداية اسبوع قوية سهلة سريعة ناجحة لانجاز كافة المعاملات مع وجود القمر في الاسد الصديق الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو يومي السبت والاحد فتكون محط الانظار تلمع وتضوي بين الابراج مميز ومن  ضروري تلعب اوراقك بطريقة ذكية وتقوي الروابط مع الاخرين فتبدأ دورة فلكية جيدة وايجابية تغمرك بالنشاط والاندفاع وتجعلك قوي الارادة ومقبلا على افاق جديدة تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا. ان التاثيرات النارية تعطيك فرصة الترقي او الانطلاق في مهمة جديدة كما ان يبّشر الفلك بأخبار مميزة وجميلة تناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماسك ينتقل القمر الى العذراء الى مواجهة برجك  يومي الاثنين والثلاثاء  فتدخل في مرحلة ضعيفة قليلة الحظ صعبةصاخبة وعدائية  اشتغل بدقة حافظ على هدوءك ومهنيتك سيكون بانتظارك تراجع وخيبة امل وركود فلا فائدة من استعجال الامور ومن الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمر تفاديا لفشل المساعي والاخفاق. ترتفع المعنويات من جديد بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر  الى برج الميزان الذي يشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من الدلو  ما يجعلك تدافع عن حقك وتمارس صلاحياتك فانت تتمتع بقدرة ذهنية وبسرعة بديهة  تسمح لك باقامة حوار ناجح.يبقى على مواليد العشرية الثالثة الانتباه والابتعاد عن الحوادث والاجواء المتشنجة بسبب تاثيرات كوكب المريخ الذي يسبب المشاكل.

عاطفياً: يبتسم لك الحب فتبدأ دورة إيجابية جداً بحيث تزدهر العواطف وتقوى الروابط الحالية وتقدم على إنشاء صداقات جديدة. بحيث  تدعمك تاثيرات الزهرة من برج الحمل الناري الصديق الصديق  شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين للعازب,حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك  بصراحة ولا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير بداية أسبوع قوية تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 7 إلى الخميس 13 شباط فبراير بداية أسبوع قوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday