ينتظر مولود برج القوس من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أسبوع مهم
آخر تحديث GMT 01:10:14
 فلسطين اليوم -

ينتظر مولود برج "القوس "من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أسبوع مهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ينتظر مولود برج "القوس "من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أسبوع مهم

برج القوس

مهنياً: اسبوع مهم يبتسم لك الفلك على الصعيد المهني فتفرح ببعض المستجدات وتتقدم خطوات الى الامام وتحصد نتائج عظيمة لجهود سابقة كما تبشر بداية هذا الاسبوع بالخير وبالتطوّر،وبإشارات ايجابية تنعش آمالك وتسهّل اعمالك ودراستك كما تسهل عليك الحصول على تاشيرات السفر . وقد تلاحظ يومي السبت والاحد مع وجود القمر الجديد في برج الدلو انقلابًا واضحًا وملموسًا على مختلف الاصعدة يفتح امامك ابواب المصالحة لتصحيح الاخطاء والخطوات، وهذا كلّ ما تحتاج اليه للانطلاق في صفحة جديدة او اقتحام مجال جديد. تتبدل الظروف والاحداث  مع انتقال القمر الى برج الحوت المواجه لبرجك يومي الاثنين والثلاثاء لذلك تطلب منك التاثيرات الفلكية الضاغطة ان تكون عقلانياً لانها ايام متقلبة معقدة وصعبة قد تلمس شراسة في المنافسة،كما تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. قد تعاني وعكة صحية نتيجةالتعب ومن الضروري جدًّا التكيّف مع الاوضاع المتقلبة من حولك، حاول ان تبتعد عن الاجواء الصاخبة فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادىء وتجنّب الافكار السوداء والتدخلات الخارجية. لكن بالرغم من العواصف الفلكية سيكون بانتظارك مكاسب وارباح وتفوق  بين الاربعاء والجمعة مع انتقال القمر الحمل الصديق فتدخل فترة مثمرة على مختلف الاصعدة فتكون النجم في محيطك ويسمح لك  بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف  وبما ان الجو العام يبشّر بالتقدم فتزيد شعبيتك وتحصد ميدالية أو ربحاً. اسبوع حلو اسبوع مرتب فقط حاول ان تكون ناضج وانتبه من تأثيرات المريخ المتنقل في برجك وابتعد عن التسرع والحوادث.

عاطفياً: تعيش اسبوعاً حذراً جداً  تحت تاثير كوكب الزهرة المواجه لبرجك من الحوت ما يجعلك تواجه صعوبات في حلّ بعض المسائل التي قد تظهر وقد تتأزم بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة وتسبب لك الانزعاج وتدفعك الى الانفعال الشديد حاول ان تكون موضوعيا ومرنا للعازب, يتوجب عليك التخفيف من الجو الضاغط لأنك ستحتاج الى الإستقرار التام وخفف من اندفاعك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ينتظر مولود برج القوس من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أسبوع مهم ينتظر مولود برج القوس من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني أسبوع مهم



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday