تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أجواء مميزة
آخر تحديث GMT 20:32:23
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أجواء مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أجواء مميزة

برج الدلو

مهنياً:لا تزال تعيش اجواء مميزة تجعلك تنطلق الى المقدمة بفضل مهارتك وقدرتك على التكيف مع المستجدات بحكمة وانفتاح بالاضافة الى دعم الشمس لك لكن انتبه من يومي السبت والاحد  فقد تتراكم أعمالك ومهامك مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من العقرب الذي يشكل مربعا مع الشمس من برجك  فتتشتت أفكارك وقد تعاني من مشاكل  مهنية ومالية فلا تترك احدا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك  انها فترة متطلبة حاول ان تتجنب الانفعالات والمشاعر السلبية كالغضب والتسرع  من المستحسن أن تركّز على واجباتك المدرسيّة أو المهنيّة كي تتمكّن من إجتياز هذه المرحلة بنجاح. تتبدل التاثيرات الفلكية مع انتقال القمر الى برج القوس يومي الاثنين والثلاثاء ما يعني تقدم ابداع طلاقة في الكلام والافكار لذلك حاول ان تستغل الاجواء المفيدة والمميزة فانت الاقوى والاكثر حظا بين الابراج  وهذا هو الوقت الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الاصعدة   ان التواصل مع الآخرين سهّل ومثمر وبناء ، ان الاقدار تحمل اليك نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك تبدو قدراتك هائلة وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة وصائبة. الجو العام جيد بامتياز فلا تقلق لكن  تتطلب منك عطلة الاسبوع الكثير من الأعمال والمهمات الصعبة والمعقّدة والدراسة الجيدة والتركيز على كل الملفات الاكاديمية مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجدي فتشعر بالقلق ويتسلّط الضوء على مجال الدراسة، ومن المتوقّع أن تخضع لامتحانات صعبة ما يجعلك تقلق مراراً بسبب العمل وتشعر بوطأة المهمّات المرميّة على عاتقك ومن ضغوط  وتراجع معنوي فهنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها على الانتهاء وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا معينًا.

عاطفياً: تخيّم على حياتك العاطفية والعائلية اجواء من  الرومانسية ويحيطك كوكب الحب المتنقل في برج الحمل الصديق بتأثيرات إيجابية، كما يحمل لك أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب للعازب, تتمتّع العلاقات العاطفية بأجواء من التواصل والتفاعل ان الاجواء العامة مناسبة للارتباط أو الزواج اذا كنت جاهزاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أجواء مميزة تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أجواء مميزة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة

GMT 05:16 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

بريشة : محمد العقل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday