سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا

تعرض للمرة الأولى في معرض "فرانكفورت" المقبل

سيارات "فوكسهول" تكشف عن النسخة الجديدة من "أسترا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارات "فوكسهول" تكشف عن النسخة الجديدة من "أسترا"

سيارة "فوكسهول أسترا"
واشنطن ـ رولا عيسى

تتمتع سيارة "فوكسهول أسترا" في نسختها الجديدة، بتصميم حاد، إضافة إلى تزويدها بأحدث المحركات من البنزين والديزل، فيما ستأتي بسعر 13 ألف جنيه إسترليني

وكشفت "فوكسهول" النقاب عن الجيل السابع من سيارتها "استرا"، التي ستطرح للبيع في نهاية عام 2015، وقد جاءت السيارة أصغر وأخف وزنًا من سابقاتها بواقع 130 كيلوغرام، ولكن تصميم المقصورة الداخلية جاء ذكيًا وأكثر رحابة من الإصدارات السابقة، فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية والمساحة التي تمنحها للأرجل، بينما جاء صندوق السيارة الخلفي بحجم 370 لتر أي بنفس الحجم الذي كانت عليه الموديلات السابقة، كل هذا علي الرغم من بناء النسخة الجديدة على قاعدة عجلات أقصر بواقع 23 مللي متر.

وانخفض أيضا ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 15 مللي متر، وتتمتع في نسختها الجديدة بانسيابية أكثر وأداءً أفضل، فيما يتعلق بالديناميكية الهوائية مع واجهة أكثر شراسة ساعدها في ذلك الشبكة الأمامية العريضة، ومن ناحية التصميم الخلفي للسيارة فقد جاء متقاربًا من ذلك التصميم الذي جاءت به سيارات "بي إم دبليو" في فئتها الأولى" BMW 1-series" بحيث تنافس في ذلك سيارة "فوكاس Focus" من "فورد"، هذا وسيتم بناء سيارة "أسترا" الجديدة في مدينة تشيشير وستكون متوفرة بثلاثة أو خمسة أبواب إلى جانب الفئة العائلية.

وعلى صعيد نظام التعليق بالسيارة، فسيأتي مكون من نظام تعليق "ماكفرسون" فيما يتعلق بالجزء الأمامي، بينما الجزء الخلفي سيكون التعليق بنظام "تورشن بيم" ما سيعطي السيارة مزيدًا من الثبات أثناء القيادة وملائمة للطريق.

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من المميزات، بداية من الشاشة المركزية التي تعمل باللمس والتي تم وضعها على لوحة القيادة في مكان مرتفع للاستمتاع بالإذاعة والوسائط المتعددة ونظام الملاحة الذي يأتي اختياريًا، إضافة لذلك يمكن للسيارة الاتصال بأجهزة "آبل" من خلال "Apple’s CarPlay" وكذلك الأجهزة التي تعمل من خلال نظام التشغيل "آندرويد".

وبتجربة قيادة النموذج الأولي للسيارة "استرا" فإن السيارة تتمتع بنظام توجيه وناقل حركة رائعين كما أن المحرك قوي وهادئ، وسوف تأتي السيارة بعدة خيارات للمحرك الأول فيها يعمل بالبنزين مزود بشاحن تربو مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1,0 لتر (وهو نفس المحرك الذي يأتي ضمن سيارات آدم Adam وكورسا)، بينما المحرك الثاني سعة 1,4 لتر و 1,6 لتر تعمل بالبنزين مزودة بشاحن تربو إلي جانب المحرك الهادئ جدًا من "جنرال موتورز" الذي يعمل بوقود الديزل سعة 1,6 لتر. القدرة الحصانية التي سينتجها المحرك ستتراوح من 94 وحتى 197 حصان.

وستطرح السيارة "أسترا" من "فوكسهول" للبيع بسعر 13 ألف جنيه إسترليني، وستظهر لأول مرة خلال معرض "فرانكفورت" الذي يقام في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine