كشف النقاب عن سيارات أحدث أفلام جيمس بوند الطيف
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تشتمل القائمة على جاكوار "سي.إكس 75"

كشف النقاب عن سيارات أحدث أفلام جيمس بوند "الطيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف النقاب عن سيارات أحدث أفلام جيمس بوند "الطيف"

سيارات أحدث أفلام جيمس بوند الطيف
واشنطن - رولا عيسى

دائمًا ما تحمل أسطورة أفلام "جيمس بوند"، وهي الشخصية الخيالية التي ابتكرها الروائي إيان فليمنغ العام 1953، الكثير من المفاجآت ليس فقط في مجموعة الأحداث التي تنطوي عليها أو الحركة والمطاردات الخطيرة التي ينفذها العميل السري البريطاني أو فتيات "بوند" الحسناوات، ولكن أيضًا سياراتها الفاخرة التي تطرح للبيع مقابل ملايين الدولارات.

ولذلك طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية دليلاً للسيارات التي ظهرت ضمن أحداث الفيلم الجديد لجيمس بوند "الطيف"، بدءًا من سيارة أستون مارتن "دي.بي 10" الفئة السابعة، حتى سيارات اللاند لوفر التي تبدو مثل سيارة وحش.

يذكر أن الفيلم التجسسي هو الفيلم الرابع والعشرين ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، ويؤدي دور البطولة دانيال كريغ في أدائه الرابع بصفته جيمس بوند، ومن إخراج سام ماندي، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السنيما البريطانية في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 وتكشف المقتطفات الدعائية للفيلم عن سيارة الشركة البريطانية الشهيرة الفاخرة، أستون مارتن "دي. بي10" الفئة السابعة المصممة خصيصًا لفيلم جيمس بوند الجديد، والتي لعبت دورًا كبيرًا في الفيلم، فهي النجمة ذات الأربع عجلات.

وتتميز السيارة في الواقع، بأنها تعطى الأفضلية لفريق عمل "بوند" للحفاظ على أقل درجة من استخدام البنزين، ولذلك فهي أمنة للغاية، عند تنفيذ المشاهد المثيرة المليئة بالحركة والمطاردات أثناء الفيلم، والتي صممت خصيصًا لهذه المهمة.

وصنعت "أستون مارتن" 10 سيارات فقط من الفئة الجديدة، ولن تطرح أي منها إلى البيع للجمهور؛ لأنها ستسلم جميعها إلى فريق عمل الفيلم، بما فيهم متسابق البرنامج البريطاني الشهير "توب جير" ستيغ بن كولينز.

واقترح مخرج الفيلم سام منديس الكثير من التعديلات الكثيفة على التصميم الخارجي للسيارة الجديدة، وتصف الشركة السايرة في شكلها النهائي بأنها تناسب الجاسوس الأكثر شهرة في العالم.

ويستند التصميم الداخلي للفئة السابعة من السيارة "دي. بي 10" على التصميم الداخلي للسيارة الأصلية ذات المقعدين، الذي يتسم بمساحته الفضفاضة، وطرحت للمرة الأولى للبيع العام 2005، كما تتسم بمحركV8 سعته 4.7 لتر بنزين، الذي يميز سيارة أستون مارتن التي طرحت للبيع العام 2008.

كما تطل في الفيلم أيضًا سيارة السوبر جاكوار "سي.إكس 75"، ضمن مشاهد المطاردات المثيرة، في شوارع روما مع سيارة أستون مارتن، والتي يقودها الشخصية الشريرة الرئيسية في الفيلم، وطرحت السيارة للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات العام 2010.

ودخلت علامة "جاكوار" البريطانية للسيارات الفاخرة، في شراكة مع فريق سباق سيارات فورميلا 1، ويليامز إف وان، لاستبدال توربينات البنزين الضغيرة، بمحركات مزودة بنظام دفع هجين يعتمد على البنزين والكهرباء لتوليد قوة محرك تصل إلى 778 حصان.

ويعد ذلك كافيًا لكي تصل سيارة "سي.إكس 75" إلى السرعة القصوى والتي تفوق 200 ميل في الساعة، وقررت "جاكوار" طرح السيارة للبيع في نهاية المطاف بسبب الأزمة المالية العالمية.

كما تظهر سيارة لاند روفر الرياضية "إس.في.آر"، وتطرحها الشركة للبيع مقابل 93.450 ألف جنيه إسترليني، وتستخدم محرك فائق سعته 5 لتر بنزين، وتستطيع الوصل إلى 62 ميل في 4.5 ثانية فقط.

ومن المنتظر رؤية أداء السيارة العالي والمحترف في الفيلم الجديد، وتظهر لقطات الفيلم الدعائية أن فريق عمل الفيلم، حقق الاستفادة القصوى، من نظام الدفع الرباعي للعجلات، وذلك في مشاهد إطلاق النار المثيرة على الممرات الجبلية النمساوية التي تكسوها الثلوج.

وزودت شركة "لاند روفر" السيارة الجديدة بمصدات متينة، وقوالب الجانبية وعوادم، في حين التصميم الداخلي ينطوي على ملامح المقاعد الرياضية الجلد المبطنة.

كما تعرض "لاند روفر" سيارتها الضخمة "ديفيندر بيج فووت" أثناء الفيلم، وتبدو السيارة مثل الشاحنة الوحش وذلك بفضل إطاراتها العملاقة، التي يصل قطرها إلى 37 بوصة، حتى تتمكن من السير على الطرق الوعرة، كما تتسم بنظام تعليق قوي للغاية، يساعد على حماية جسم السيارة من التضاريس الوعرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف النقاب عن سيارات أحدث أفلام جيمس بوند الطيف كشف النقاب عن سيارات أحدث أفلام جيمس بوند الطيف



GMT 09:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

هيونداي تفوز بأربع من جوائز جود ديزاين لعام 2020

GMT 08:32 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

جينيسيس تحصد جوائز "غود ديزاين" لعام 2020 للمرة السادسة

GMT 09:43 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها "سي إل أس"الجديدة والمميزة

GMT 07:22 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

من "لكزس" إلى "سوبارو" سيارات يابانية يترقبها السوق في 2021

GMT 09:19 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

فولكس فاغن تطرح آي دي4 الكهربائية في الأسواق قريبًا

GMT 09:16 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة لتبريد محرك السيارة شديد السخونة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday