نيسان تكشف عن ماكسيما 2019 مُحدثة
آخر تحديث GMT 22:15:53
 فلسطين اليوم -

تكتسب تصميمات داخلية سوداء بلمسة برتقالية

"نيسان" تكشف عن "ماكسيما 2019" مُحدثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان" تكشف عن "ماكسيما 2019" مُحدثة

"نيسان" تكشف عن "ماكسيما 2019"
طوكيو ـ علي صيام

ادّعت الشركة اليابانية أثناء عرض سيارة نيسان ماكسيما 2019 لوسائل الإعلام، أنها ملتزمة ببناء السيارات وبشكل خاص سيارات السيدان، مشيرة إلى بيع 3 ملايين وحدة في جميع القطاعات.
اقرا ايضا :  نيسان تطرح نموذج للسيارات السيدان المستقبلية

وذكرت صحيفة "بوسطن" الأميركية أنه لمخاطبة هذه المجموعة من المشترين تبني نيسان 4 نماذج مختلفة من السيارات ذات الـ4 أبواب، وهي رخيصة وفسيحة، فالموديل سينترا رخيص وفسيح، وألتيما صمّم لعام 2019، وهي سيارة ممتازة، لكن ماذا عن ماكسيما؟ ولا تحتاج نيسان إلى الموديل ماكسيما فهي ليست أكبر من ألتيما، وليست متطورة مثلها، ومع ذلك فهي أكثر قوة وفاخرة من الداخل والخارج، إذ تشتهر بأنها سيارة رياضية بأربعة أبواب، وهي تقترب من عيد ميلادها الأربعين، وكانت واحدة من أفضل السيارات في عام 1989 لكن بعد ذلك فقدت بريقها واحتلت السيارة ألتيما مكانها.

وتعود ماكسيما اليوم حيث التصميم الرائع والمحرك الأسطوري V6 بسعة 3.5 لتر، وندرتها النسبية تجعلها جذابة للأشخاص القادرين على تحمل تكاليف أكثر من الموديل ألتيما لكنهم لا يرغبون في اقتناء السيارة إنفينيتي Q50.

تغييرات طفيفة تُحدث فرقًا كبيرًا
ما الذي تغير في سيارة ماكسيما 2019؟ فقط تحقق من الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصدات الأمامية والخلفية وتصاميم العجلات، كلّ ذلك تغيرات مختلفة تُحدث فرقا وتجعلها أكثر جاذبية، ويمكنك الحصول على اللون البرتقالي الجديد الرائع.

وتقول نيسان إنها حدّثت مواد المقصورة حيث تكتسب هذه السيارة تصميمات داخلية سوداء اللون بلمسة برتقالية خفية، كما توجد مادة البلاتينيوم الموجدة في سيارة GT-R الرياضية، وعلى جبهة التكنولوجيا تضيف نيسان مزايا قياسية جديدة تشمل فرملة الطوارئ التلقائية ونظام مراقبة انتباه السائق وتقنية التعرف على إشارات المرور ومنافذ شحن USB-C السريعة وتنبيهات الأبواب الخلفية، تم تصميم هذا العنصر الأخير لتذكير السائق بأن شخصا ما أو شيئا ما مهما قد لا يزال في المقعد الخلفي، لذلك تحقق قبل الإمساك والسير بعيدا.

وتُحدّث نيسان نظام نيسان كونيكت للترفيه لعام 2019، مضيفة Google Assistant في إعداد Amazon Alexa المتاح بالفعل، ويمكن تحديث برنامج النظام عن بعد عبر Wi-Fi، ويتضمن نظام الملاحة خاصية "من الباب إلى الباب" الجديدة التي توجهك إلى وجهتك حتى لو اضطررت إلى الابتعاد لمسافة.

وتروج نيسان لمجموعة حلول السلامة 360 Safety Shield 360 الخاصة بمساعدة السائق وتجنب الاصطدام، والتي تقترن برصد الإنارة العمياء وتقنيات التنبيه عبر حركة المرور الخلفية التي كانت متوفرة سابقا في ماكسيما مع الكشف عن المشاة، والفرملة الخلفية، والتحذير والخروج عن المسار، وكانت المقاعد الأمامية في ماكسيما بلاتينيوم ريزيرف مزودة بجلد يشبه أنيليني، بالإضافة إلى التدفئة والتهوية، وسط مجموعة الضبط اللازمة للراحة خلف عجلة القيادة المسطحة.

ويستفيد ركاب المقاعد الخلفية بمساحة الأقدام التي إلى حد ما محدودة تحت الكراسي الأمامية، ويوجد خلف المقعد الخلفي القابل للطي مساحة 60/40 بوصة، 14.3 أقدام مكعبة، ويعدّ محرك السيارة V6 بقوة 300 حصان، و3.5 لتر، يدفع العجلات الأمامية من خلال واحدة من أفضل الإرسالات المتغيرة باستمرار (CVT) المتاحة اليوم.

وتعمل السيارة بامتياز مع الزوايا والمنحنيات، كما أن المكابح سريعة الاستجابة وأيضا سهلة التعديل.. إن السيارة ماكسيما مبهجة وسريعة ومريحة وعصرية، وسيارة مصممة لأذواق وتفضيلات محددة، في سوق يختار فيها المستهلكون بشكل متزايد سيارات الدفع الرباعي والشاحنات.
قد يهمك ايضا :  نيسان تخطف أنظار معرض ديترويت بسيارتها "IMs" الاختبارية

مميّزات "C5" الجديدة ذات الدّفع الرباعي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تكشف عن ماكسيما 2019 مُحدثة نيسان تكشف عن ماكسيما 2019 مُحدثة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

GMT 04:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

العلماء يكتشفون "قوس قزح" على عنكبوت الطاووس

GMT 10:26 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوغاتي" تستعيد مجدها بصناعة السيارة الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday