تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول
آخر تحديث GMT 10:34:16
 فلسطين اليوم -

هيونداي كونا يمكن أن تغطي 292 ميلًا

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

التقدم في تكنولوجيا السيارات الكهربائية
طوكيو ـ علي صيام

ظلّ التخوف من قِصر مدى السيارات الكهربائية، حائلا بينها وبين عمليات الشراء، نظرًا لأن المستهلكين يعتقدون أنها لن تُلبي حاجتهم، إلا أن التقدم في تكنولوجيا السيارات الكهربائية - خاصة في مجال طاقة البطارية - اضعف تدريجياً من مقاومة المستهلك لها؛ فالسيارات الكهربائية أصبحت الآن تتخطى نطاق بضعة أميال من متطلبات الرحلات الطويلة لأكثر من واحد من كل ثلاثة سائقين والتي تصل لـ 300 ميل.

اقرا ايضا رئيس ريفولتا يعلن أسعار السيارات الكهربائية المستعملة

وتبين الأبحاث التي أجراها موقع "DrivingElectric.com" ، وهو موقع لنصائح المستهلكين للسيارات الكهربائية، أن 37 في المائة من سائقي السيارات يشيرون إلى مسافة تصل إلى 300 ميل باعتبارها النطاق الذي سيشجعهم على شراء سيارة كهربائية نقية (أي ليست سيارة هجين التي تضم أيضًا محرك البنزين التقليدي).

والآن، أصبحت السيارات مثل هيونداي كونا الكهربائية الطويلة المدى - التي يمكن أن تغطي 292 ميلاً - تقع على بعد ثمانية أميال فقط من الرقم الأكثر شيوعًا لطموحات الأغلب من المستهلكين.

وتصل التحسينات في التكنولوجيا بشكل أسرع مما يدركه العديد من سائقي السيارات ، مما يعني أن الكثيرين لا يعرفون أن متطلباتهم للمدى الطويل الذي تحققه بطارية السيارات الكهربائية قد تم الوفاء بها بالفعل.

طلب موقع DrivingElectric.com من أكثر 250 سائقًا ، يرغب في شراء سيارة كهربائية بالكامل ، الكشف عن ما هو المدى الذي سيغريهم لشراء واحدة، وكان الاستنتاج المفاجئ هو أن 37 في المائة منهم لم يتوقعوا المدى المكافئ لمحرك الاحتراق الداخلي في خزان الوقود أو الديزل، وبدلاً من ذلك ، فإنهم استشهدوا بمدى يتراوح بين 50 و 300 ميل على شحنة كهربائية واحدة ، مما يعني أن  المدى المطلوب قد استوفى بالفعل من قبل بعض السيارات الكهربائية الرئيسية.

وتقريبًا، واحد من بين كل عشرة أشخاص من الممكن أن يكونوا من مستخدمي نظام EV الذي يمكن إغراءهم بالفعل من قبل نماذج سيارات أخرى ، لأنهم فقط يطالبون بمدى يصل إلى 150 ميلاً - وهو ما يعني أن سيارة مثل فولكس فاجن e-Golf تفي بالغرض.

وهناك 28 في المائة من السائقين الآخرين طالبوا بما يصل إلى 400 ميل في شحنة واحدة ، وهو رقم يتوقع على نطاق واسع أن يتم التوصل إليه من خلال نماذج جديدة من السيارات التي يتم تطويرها.

وسينتظر 35 في المائة المتبقية من سائقي السيارات وقتا أطول من أجل تلبية توقعاتهم التي تتراوح بين 400 و 1000 ميل - ولكن في يوم من الأيام ربما يتحقق.

وقالت فيكي باروت ، المحرر المساعد في موقع DrivingElectric.com: "مع التركيز على قلق المدى، لقد فوجئنا بأن العديد من توقعات السائقين كانت قريبة جدًا مما هو متاح بالفعل لهم، ومع ذلك ، فإن المطابقة بين التوقعات والواقع هي أخبار جيدة لأولئك السائقين الذين كانوا ينتظرون لحظة تلبي هذه السيارات لاحتياجاتهم".

وأضاف موقع DrivingElectric.com أن إجمالي المسافة المقطوعة التي يغطيها معظم السائقين في أسبوع عادي ، بما في ذلك السفر لأغراض الترفيه والتسلية والتسوق والمدارس والتنقلات ، يقع ضمن النطاقات المنشورة لأحدث جيل من السيارات الكهربائية.

وقالت باروت: "عندما تنظر إلى حقيقة أن معظم الناس سيكونون قادرين على تغطية معظم أميالهم الأسبوعية من خلال شحنة بطارية واحدة ، ويجمعونها مع النطاق الذي يفكرون فيه والذي من شأنه أن يغريهم بشراء السيارة الكهربائية، يبدو وكأنه أخبار جيدة لهذا السوق".

ومع ذلك ، فإن السيارات الكهربائية لا تمثل سوى نسبة ضئيلة من مبيعات السيارات الجديدة في بريطانيا - حوالي 14،000 من إجمالي 2.4 مليون وحدة من الطرازات التي تعمل بالبطاريات الكهربائية، مع سيارات مثل نيسان ليف ورينو زوي وبي إم دبليو i3 و جاكوار iPace .

قد يهمك ايضا تعرَّف على تفاصيل الحصول على السيارات الكهربائية من "تسلا"

الرياض تحتضن انطلاق بطولة العالم الخامسة للسيارات الكهربائية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات

GMT 08:39 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

استمتع بطبيعة الريف الهولندي الساحرة في مدينة الدراجات

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات عصرية في غرفة المعيشة وأماكن التلفيزون المودرن

GMT 19:04 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

"ساحل تركيا" مقصد الهاربين من حرارة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday