نيسان تضيف الى عائلتها ميكرا 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اهتمت بالشكل أكثر من راحة سائق السيارة

"نيسان" تضيف الى عائلتها "ميكرا 2017"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان" تضيف الى عائلتها "ميكرا 2017"

سيارة ميكرا 2017
طوكيو علي صيام

ليس هناك شك في أن الملايين من عشاق السيارات حول العالم، يتحرَّقون شوقًا لامتلاك التحفة الفنية الجديدة التي تشرع شركة "نيسان" اليابانية في إطلاقها، وهي ميكرا 2017 الجديدة ذات التصميم العصري الأنيق. وكانت نيسان قد كشفت عن التصميم الجديد لميكرا في معرض باريس الدولي للسيارات، وقد نجحت بالفعل في جذب الأنظار إليها.

وتأتي ميكرا بتصميم مبتكر كليًا يشبه نظيرتها الاختبارية Sway التي ظهرت في معرض جنيف الدولي. وتأتي بشبك نيسان V-motion  المميز، وعمود سقف خلفي مطلي باللون الأسود يحمل مقبض الباب الخلفي، مما يمنح السقف مظهرًا رائعًا، بالإضافة الى خط كتف متعرج يبدأ من الشبك الأمامي وينتهي عند المصابيح الخلفية.

ويلاحظ أن "نيسان" اهتمت بالشكل أكثر من راحة سائق السيارة، فوفرت له وضعية قيادة منخفضة تمنحه شعورًا أفضل بالأمان، كما وفرت قابلية للتحكم في وضعية المقعد وعجلة القيادة ليحصل السائق على وضعية قيادة مريحة له. وأصبح الحجم الداخلي أكبر من سابقتها مع الزيادة في عرض السيارة وطول قاعدة العجلات.

نيسان تضيف الى عائلتها ميكرا 2017

كما تزودت ميكرا 2017 بالعديد من تقنيات السلامة التي توفر أعلى درجات الراحة والأمان للسائق والركاب على حد سواء، مثل نظام منع الخروج من المسار، ونظام مكابح الطوارئ الذكية، ونظام المساعدة للإنارة العالية، ونظام التحذير من البقعة العمياء، بالإضافة إلى نظام التعرف على اللوحات المرورية، ونظام الرؤية المحيطية. فضلا عن ذلك فهي تتوفر بنظام ترفيهي يعمل عبر شاشة تعمل باللمس يبلغ مقاسها 7 إنشات، تدعم اتصال بالهاتف الذكي عبر كل من نظامي "أبل كاربلاي" و"أندرويد أوتو". كما يرتبط بنظام Bose الصوتي.

ومن ناحية قوة السيارة، فهي تعمل بمحركي تيربو تبلغ قوتهما 90 حصانًا، الأول 3 سلندر بسعة 0.9 لتر يعمل بالبنزين، والثاني يعمل بالديزل وتبلغ سعته 1.5 لتر. بالإضافة إلى ذلك ستطرح نيسان محرك بنزين أخر يعمل بالتنفس الطبيعي من 3 سلندرات بسعة 1.0 لتر و بقوة 75 حصانًا. وسوف تطرح نيسان ميكرا في السوق الأوروبية في مارس/آذار 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تضيف الى عائلتها ميكرا 2017 نيسان تضيف الى عائلتها ميكرا 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday