كولينان أول سيارات الدفع الرباعي لـرولز رويس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مُحبو العلامة يتوقعونها فائقة متطورة ومريحة للغاية

"كولينان" أول سيارات الدفع الرباعي لـ"رولز رويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كولينان" أول سيارات الدفع الرباعي لـ"رولز رويس"

سياره "كولينان"
لندن - سليم كرم


أعلنت شركة "رولز رويس" عن اسم سيارتها الجديدة والمطروحة لأول مرة في تاريخها بخاصية الدفع الرباعي، بحيث ستحمل السيارة الجديدة اسم "كولينان"، ووفقًا لصحيفة "التليغراف" البريطانية، فإنه من المتوقع أن تطرح سيارة كولينان الجديدة في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، وهي فائقة التجهيزات والتي تم تصنيعها على أساس "فانتوم" الشهيرة.
 
ومن المرجح أن تأتي سيارة رولز رويس الجديدة بمحرك "V12" الذي يشبه محرك فانتوم، فضلًا عن نظام الدفع الرباعي القوي، ولم تكشف الشركة حتى الآن عن أي مواصفات لأداء السيارة، ولكن  يظهر معيار الفخامة الرئيسية بالسيارة خاصية الدفع الرباعي، لذلك نتوقع أن تتسارع من 0-62 م/س خلال وقت أقل من 5 ثوان، وتصل إلى سرعة قصوى لا تقل عن 155 م/س .
 
وعلى عكس بنتايجا، لن يكون هناك محرك ديزل. ليس فقط من أجل أسباب صحية، بل لأنه يفتقر إلى الجودة الهادئة التي يتوقعها المشترون من رولز رويس، ونحن نعتقد أن محرك الديزل لسيارة بنتلي "الأول، وربما الأخير" هو واحد من أفضل المحركات في السوق، لكنه لا يزال لا يمكنه أن يتغلب على البنزين من حيث الصقل. ومن المحتمل أن تبدأ رولز رويس في استخدام بعض التكنولوجيا الهجينة من بي إم دبليو في وقت لاحق في سنوات كولينان.
 
وقال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز رويس موتور كارز: "لطالما كان الاسم كولينان يلوح في الأفق منذ أن كشفنا عن مشروعنا الجديد منذ أعوام قليلة، إنّها التسمية الأكثر ملاءمة للسيارة الماسة ذات الدفع الرباعي الجديدة لاسيّما وأنّها مصقولة وهادفة تتّسم بجودة وقيمة لا منازع لهما، وبحضور يعيد تحديد معيار الفخامة الحقيقية، وعلى غرار أضخم ماسة لا تشوبها شائبة تمّ استخراجها على الإطلاق في العالم، إنّها تبرز بمثاليتها وتتفوّق بحضورها على كلّ سيارات فئتها".
 
وخلف تسمية سيارات الدفع الرباعي من "رولز رويس كولينان"، حكاية تعكس معنى السعي لتحقيق المثالية، تمامًا مثل اسمها، حيث تمّ صقل السيارة لتصبح أشبه بماسة عملاقة خالية من الشوائب ومناسبة لمختلف الطرقات، وعمل المصممون والمهندسون والفنيون والحرفيون في الشركة على تحديد شكل هذه السيارة الفريدة وصقلها واختبارها من أجل ضمان خلوّها من أيّ عيب وجعلها عمليّة لمختلف الطرقات والظروف.
وأوضح مولر وتفوس: "كولينان هي سيارتنا الثانية التي يتمّ تصنيعها باستخدام بنية الرفاهية التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً والقائمة على هيكل من الألمنيوم بشكل كامل، فريدة وغير مسبوقة في آنٍ، كلّ جانب من رولز رويس كولينان متألّق وبرّاق"، فهناك موجة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة رفيعة المستوى ظهرت على مدى الأعوام الخمسة أو العشرة الماضية، بما في ذلك جاكوار E- ورينج روفر فيلار، في حين أن هناك عددًا من النماذج المقبلة مثل فيراري 'FUV' ولامبورغيني أوروس.
 
ولم نر صورًا لداخلية السيارة حتى الآن، ولكن من غير المحتمل أن تخيب رولز رويس آمالنا بأي شكل من الأشكال بخلاف الذوق، وقد سعد رولز رويس أن تنغمس في أغرب نزعات جمالية لعملائها، مع نتائج متفرقة أحيانًا. ونحن نتمنى أن تكون كولينان متوفرة بالنهاية لتكون فائقة متطورة ومريحة للغاية وهي الصفات التي اشتهرت بها رولز رويس.
 
إنها الراحة التي تحدد السيارات من هذه العلامة التجارية البريطانية، على الرغم من إن قدرة رولز رويس على الشعور بالقوة والجهد على نحو سلس هو إنجاز كاف، ولكن التحدي الذي يواجه المهندسون الذين يعملون على كولينان هو أكثر صعوبة - هذه السيارة، التي يطلق عليها اسم "التغلب على التضاريس"، يجب أن تظهر بنفس الديناميكية البولندية على الطرق الوعرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولينان أول سيارات الدفع الرباعي لـرولز رويس كولينان أول سيارات الدفع الرباعي لـرولز رويس



GMT 06:40 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

"فيراري" تدخل مجال سيارات الدفع بإمكانيات هائلة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

سيطرة سيارات الدفع الرباعي الضخمة على السوق

GMT 09:16 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

فانتوم 8 أكثر صلابة فتمنحك شعورًا بالراحة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday