ميني من بي أم دبليو بمصابيح على شكل علم بريطانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تأتي برونق وأناقة تحمل طابعك الخاص فيها

"ميني" من بي أم دبليو بمصابيح على شكل علم بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميني" من بي أم دبليو بمصابيح على شكل علم بريطانيا

سيارة "ميني" من "بي أم دبليو"
واشنطن ـ يوسف مكي

عندما تقرأ التحديثات التي أجرتها بي أم دبليو لسيارة ميني - Mini الجيل الثالث ،نجد أن إقبال العلامة التجارية على التصميم المبتكر والإمكانيات المرفهة الذي لا نهاية لها كان أكثر مما هو متوقع. ولكن شركة ميني المملوكة لبي إم دبليو لا تعتقد ذلك ، ويمكننا القول إن ميني لديها سجل أفضل من معظم سيارات هذا النوع، لذلك تجد ان المصابيح الخلفية LED تشبه بالفعل نصف علم المملكة المتحدة  (ليس إلزاميًا في جميع الأسواق ، ولكنه موجود ببريطانيا). ومن وقت لاحق من هذا العام ، يمكنك ، إذا رغبت ، طباعة اسمك على إدراج بلاستيكي  داخل عدسة المؤشر في الجناح الأمامي ، أو محفورًا على عتبة الباب أو لوحة العدادات أمام الراكب، يمكنك حتى اختيار التصميم الخاص بك من الضوء .

قد لا تروق هذه التجهيزات للجميع ، ولكن لا يمكنك لوم Mini للالتزام بما تراه قيمة أساسية لها ، وهي "القيادة الممتعة ، والتصميم المميز ، والجودة المذهلة بالإضافة إلى الرفاهية التي ليس لها حدود". وقد تم تلخيص كل ذلك، عن طريق تغيير الشعار والشارة إلى تصميم أكثر بساطة وثباتًا.في عام 2001 ، عندما عرضت بي إم دبليو طراز Mini الأصلي ، كانت الأمور مختلفة للغاية ، حيث كانت هناك سيارة تتقن الاتجاه الناشئ للتصميم الرجعي والكلاسيكي، وعلى الرغم من أنها ظهرت بعامل من المرح إلا أنها كانت أيضاً ضيقة لتتسع لأكثر من شخصين.

وواصلت ميني تطورها في المبيعات والحجم. وجاء طراز من الجيل الثالث بمساحة تكاد تكون منافسة قوية لسيارة فورد فييستا وأمثالها، مدعومة بإدخال نسخة من خمسة مقاعد في عام 2014. وحديثًا كشفت ميني عن نموذجها لعام 2019 بتحديثات منتصف العمر لكوبر هاتشباك ذو الخمسة مقاعد وكوبر بالسقف المكشوف، وكانت التحديثات الجديدة تظهر بشكل واضح في المصابيح التي تم إعادة تصميمها بالإضافة إلى تطوير تصميم الجنوط وإضافة الشعار الجديد لميني للسيارة.

كما أن تصميم المصابيح الخلفية هو الآخر تم إعادة تصميمه وهذه المرة تم إطلاقه بتصميم علم بريطانيا كما أشرنا سابقًا، أضافت ميني كذلك أربعة ألوان جديدة للسيارة كما زادت من نسبة توزيع الكروم في الداخلية.داخلية السيارة تحتوي على عجلة القيادة ذات الأضلاع الثلاثة وتم إضافة نظام صوتي جديد وشاشة بحجم 6.5 إنش للفئة الأساسية من كوبر، بالإضافة إلى نظام المعلومات الرئيسي بشاشة 8.8 إنش وهي تعمل باللمس. ستتوفر السيارة ميني كوبر الهاتشباك بـ 7 خيارات من المحركات بين 75 إلى 170 حصان، بينما ميني كوبر بالسقف المكشوف بـ 5 محركات مابين 102 حصان إلى 170 حصان، وتتوفر فئات السيارة بناقلي حركة الأول يدوي مكون من 6 سرعات والثاني أتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميني من بي أم دبليو بمصابيح على شكل علم بريطانيا ميني من بي أم دبليو بمصابيح على شكل علم بريطانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday