فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتسارع من صفر إلى "62 ميل/ ساعة" في 8 ثوان

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

سيارة البيك آب
برلين ـ جورج كرم

أوفت عملاقة الصناعة الألمانية فولكس فاغن بوعدها الذي أطلقته العام الماضي بأن تطرح أضخم إنتاج لها من سيارات "البيك آب"، وبالفعل أطلقت هذا العام "أماروك" المطورة، ذات التحديثات الضئيلة من الخارج ولكنها حصلت على تغيير كبير من الداخل، وقد تغير مظهر لوحة المفاتيح بصورة جذرية حيث أصبحت ممددة عرضًا بفضل تركيب قطعة طولية ضيقة ممتدة على طول امتداد اللوحة، واكتسب فرش قمرة القيادة في السيارة مواد من جودة أعلى من حيث منظرها الخارجي وملمسها، مما يحسن الشعور اللمسي لصاحب هذه السيارة.

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك

وكتب مارتن لاف، محرر صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن سيارة فولكس فاغن الجديدة، يمكن القول إنها سيارة الشعب وصديقة الوزن الثقيل، حيث أن سيارة البيك آب ليست مخصصة للأعمال التجارية الكبيرة في هذه الأيام، ولست فقط مخصصة للمزارعين أو البنائين، ولكنها أيضًا لجميع الفئات، لذلك ليس من العجب، أن يتم بيع أكثر من 15.000 سيارة منذ طرحها في الأسواق مرة أخرى عام 2011.

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك

هذا الإصدار الأخير من شاحنة البيك آب، مناسبة للطرق الوعرة، ويسمح بركوب 5 أشخاص بالغين والجلوس بشكل مريح، حيث إن المقصورة فسيحة جدًا، كما أن المقصورة الخلفية، كبيرة بما فيه الكفاية لتسمح بحمل ستة ثلاجات،  أو أربعة زوارق، أو اثنين من الأرائك، أو محتويات داخلية بأكملها .

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك

ومن أهم التعديلات التي حظي بها موديل 2017 هو محركها الجديد، حيث تم تركيب محرك من فئة V6، وهو من محركات الديزل وبسعة 3000 سي سي  "3 لتر"، ونظام الدفع الرباعي " 4MOTION" المرتبط السيارات ذات الـ 8 سرعات، كما أنها تقدم كنسخة 160bhp مع دليل ست سرعات، كلاهما لديه وضع على الطرق الوعرة مع قفل التفاضلية الإلكترونية لتتمكن من نطاق المنحدرات الشديدة المرعبة - تصل إلى 45 درجة، وتم تقديمها بقوى مختلفة "163 و204 و224 حصان"، كما تتميز الشاحنة بخاصية الدفع الخلفي كخاصية أساسية من فئتها الأولى، حيث يستطيع العميل طلب خاصية الدفع الكلي عند شرائه الشاحنة مقابل مبلغ إضافي، وتصل سرعتها القصوى إلى 119 ميل/ ساعة، وتتسارع من صفر إلى سرعة تصل إلى 62 ميل/ ساعة في غضون 8 ثوان، ويبلغ قدر الانبعاثات 204 غم/ كم.

وأما من الداخل، فقد أصبحت المقصورة الأساسية مريحة أكثر حيث ركزت التعديلات الجديدة على المتانة، والكثير من التكنولوجيا، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس واضحة مع الربط الذكي، انصحك بأن تشتري واحدة إذا كنت تعيش في البرية، أو إذا كنت تعيش في المدينة.

حصلت على بعض التحديثات البسيطة حيث تم تغيير لوحة القيادة و أصبحت أكبر حجمًا و أيضًا المقاعد أصبحت ذات تصميم راقٍ و عليها غطاء جلدي فاخر ، كما أن الكونسول الوسطي عريض و شاشة ملاحة كبيرة الحجم بينما تتوافر السيارة بالعديد من التقنيات مثل الكاميرا للرؤية الخلفية و الحساسات للمساعدة في الركن و أيضًا خاصية مراقبة النقطة العمياء كما أضيف لها تكنولوجيا الواقع المعزز "AI" لعرض المعلومات مباشرة على الزجاج الأمامي الخاص بك ومن المتوقع  ظهور المعلومات كصورة شفافة مباشرة في خط الأفق الخاص بك، اعتمادًا على ما تريد أن ترى، يمكنك التمرير من خلال الخرائط والمكالمات والرسائل والإخطارات والبريد الإلكتروني والموسيقى والمعلومات التشخيصية للسيارات ، مع كل الوقت مع الحفاظ على بقاء عينيك بحزم على الطريق كما أنه يتضمن إيماءات اليد حتى تتمكن من قبول المكالمات بموجة من يدك. حيث يتوافر برمجيات متقدمة والتي تمكنك من التحكم في الهاتف دون امساكه في يدك.

وتصميم فولكس فاغن أماروك في الواجهة الأمامية ، فقد حصلت السيارة على شبك أمامي جديد بتصميم حاد و يحتوي على عدد من القضبان العريضة بينما في أسفل المصد حصلت السيارة على تحديث في تصميم بحيث أصبحت أكبر حجمًا و بتصميم عريض كما أنه يحتوي من الداخل على تصميم مغزلي الشكل مما يعطي لها شكل رياضي .

مراجعة سيارة أماروك فولكس فاغن الألمانية

السعر: 31.506 جنيه إسترليني

السرعة القصوى: 119ميل/ساعة

التسارع 0-62 ميل/ساعة: 8 ثوانٍ

استهلاك الوقود: 36.2 ميل/غالون

سحب القدرات: 3.100كغم

انبعاثات ثاني اكسيد الكربون: 203 غم  / كم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا أماروك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday