لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة
آخر تحديث GMT 13:06:09
 فلسطين اليوم -

تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير

"لامبورغيني" و"ليغو" تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لامبورغيني" و"ليغو" تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة

لامبورغيني
روما - فلسطين اليوم

سانتا أغاتا بولينييزي، 28 مايو 2020 – أعلنت ’أوتوموبيلي  لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع  السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ (LEGO Group) لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.

تم الكشف عن ’لامبورغيني سيان‘ (Lamborghini Sián) بالأساس في ’معرض فرانكفورت للسيارات 2019‘، وجرت إعادة ابتكار خصائصها المستقبلية بأصالة في نموذج LEGO Technic، بما في ذلك نسخة مطابقة لمحرّك V12؛ وجناح خلفي متحرّك؛ ونظام تعليق أمامي وخلفي وتوجيه مع عجلة، ويكمّل هذا شعار ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘. ويضم النموذج أبواباً بنمط المقص تفتح لتكشف عن قمرة القيادة التي أعيد ابتكارها بشكل معقّد، مع علبة تروس تتابعية من ثمانية سرعات تعمل بالكامل ويتم التحكّم بها عبر مقبض تبديل سرعات قابل للتحريك في عجلة القيادة. ويتوفر لون الأخضر الليموني الزاهي والعجلات الذهبية الأنيقة الظاهرة في نسخة LEGO Technic كلون وتجهيز فعلي في سيارة ’سيان‘ الحقيقية. ويبلغ ارتفاع النموذج أكثر من 5 بوصات (13 سنتمتراً)، بينما يبلغ طولها 23 بوصة (60 سنتمتراً) وعرضها 9 بوصات (25 سنتمتراً).

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: "تُعتبَر قطع ’ليغو‘ أيقونة مثلما هي سيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة. وكلاهما تجسّدان السعي وراء كمال التصميم عبر عمليات الأبحاث والتطوير المستمرّة، وتوليد أحاسيس مختلفة مع كل تفاعل، والتقدير من قِبَل الكثير من الأجيال. ويمكن لكل سيارة ’لامبورغيني‘ رياضية فائقة أن تكون فريدة بفضل برنامج التخصيص Ad Personam من ’لامبورغيني‘ وأسلوب القيادة الخاص بكل مالك، تماماً كما هي قطع ’ليغو‘ التي تمنح مستخدميها من كل الأعمار إمكانيات لا محدودة للإبداع. وهذه النسخة المطابقة الاستثنائية لسيارة Lamborghini Sián FKP 37 من ’مجموعة ليغو‘ تقدّم تجربة بناء جديدة مبهرة لعشّاق السيارات الرياضية الفائقة وعشّاق ’ليغو‘ على حد سواء، ونؤكّد على اعتزاز ’لامبورغيني‘ بمشاركة هذه الفرصة مع ’مجموعة ليغو‘."

وفي تعليق له على التصميم الرؤيوي، قال نيلس ب. كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة ليغو‘: "هذا النموذج الجديد يعبّر بحق عن السعي وراء التميّز المتجسّد في روح كل من ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’مجموعة ليغو‘. وكل من النسخة المطابقة قياس 1:8 أو الطراز الفعلي الذي تم الكشف عنه سابقاً يشكّلان احتفالية بالابتكار الهندسي وقد تم تنفيذه من قِبَل فرق موهوبة بشكل استثنائي في شركتينا. وتشكّل LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 شهادة حقيقية على أنه مع LEGO Technic يمكن بناء أي شيء قد يرغب به الناس. ولا أستطيع الانتظار لبناء هذه النسخة المطابقة للسيارة الرياضية الفائقة المستقبلية الحقيقية."

يمكن لمالكي نموذج LEGO Technic Lamborghini Sián فتح الغطاء الأمامي ليجدوا حقيبة ليلية من ’لامبورغيني‘، إضافة لرقم تسلسلي فريد يفتح ليكشف عن محتوى خاص. ويمكن أيضاً للمالكين الفخورين مسح رمز QR المتوفر ضمن تعليمات التركيب للدخول إلى سلسلة حصرية من أفلام الفيديو التي يبثّها خبراء ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’ليغو‘، واستكشاف الإلهام وراء تصميم السيارة الفعلية ونموذج LEGO Technic. وتأتي LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بعلبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأيقونية والشكل الجانبي المميّز للأضواء الأمامية واللون الملفت لسيارة Sián الأصلية.

قد يهمك أيضا :  

   أقوى سيارات "M2" المُعدّلة من "بي إم دبليو" تخطف الأنظار بمميّزاتها

  جينيسيس تتحدى بي إم دبليو بمركبة قوية توفر الرفاهية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة لامبورغيني وليغو تعيدان ابتكار السيارة الرياضية الفائقة الهجينة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين

GMT 20:10 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

"البوت" ذو الأربطة يتربع على عرش موضة شتاء 2019

GMT 02:58 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

دومينيك حوراني تُعلن عن فخرها بالمُشاركة في "سرايا حمدين"

GMT 00:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الشلن الصومالي مقابل الجنية المصري السبت

GMT 12:37 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب تناسب العودة الي الجامعة وتتلائم مع شخصيتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday