فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُعرف بأنها أكثر وأفضل السيارات التكنولوجية

"فولكس فاغن" تطلق "أرتيون" لجذب المشترين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فولكس فاغن" تطلق "أرتيون" لجذب المشترين

سيارة "أرتيون" الجديدة من "فولكس فاغن"
برلين ـ جورج كرم

تعتبر أرتيون هي محاولة من "فولكس فاغن" لجذب المشترين بعيدا عن  "بي إم دبليو 4 الجديدة سلسلة غران كوبيه، أودي A5 سبورتباك ومرسيدس الفئة C " , وتوصف بأنها أكثر السيارات التكنولوجية ، و ذلك بسبب احتوائها فى المقام الأول وسائل السلامة الذكية. وهي بمثابة بديل لـ "سيسي" ، ولكن هذه السيارة اعدت بطريقة أكثر رحابة  من "باسات". وكما هو الحال مع منافسيها، و تصميم " أرتيون " يعني أنك تحصل على الـ شنطة هاتشباك عملية مع المزيد من الأناقة . كما أنها تتميز بمستوى عال من المواصفات القياسية ، ويمكنك الاختيار بين البنزين أو الديزل اما خيارالدفع الرباعي فهو موجود بمعظم النماذج .

فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين

و "أرتيون" هي سيارة أطول من "باسات فولكس فاغن" ونتيجة لذلك لديها هذا النوع من الدفع الخلفي، والذي كنت عادة ما تجده فقط في "سكودا سوبيرب" ، ولها سقف منحدر لذلك أي شخص يصل إلى ستة أقدام يمكن السفر في الخلف في راحة.

فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين

أما عن ركاب مقعد الوسط لهم مساند ظهر ثابتة جدا. ويعطي المقاعد الخلفية مساحة مسطحه طويله ، مما يضيف إليها المزيد من الراحة . ولها في النهاية قدرة تتجاوز بكثير ما تحصل عليه في "بي إم دبليو 4 سلسلة غران كوبيه أو أودي A5 سبورتباك" ، على الرغم من "باسات أو فورد مونديو" لا يزالون الاكثر حكمة.

فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين

وفي الأبواب مساحات داخلية واسعة ويوجد تحت مسند الذراع صندوق تخزين ، وحاملات الأكواب، وصينية أخرى و مكيف الهواء و تضم السياره أيضا مشغل الأقراص المدمجة. فهي الأجمل بالتأكيد . وتأتي جميع سيارات "أرتون" مع مقاعد جلدية ممتازة. وتتحرك بها عجلة القيادة أيضا لأعلى و اسفل ، وهذا يضمن تفوقها على الطريق السريع ، اذ يمكنك الركوب ولن تسمع صوت للرياح ولا لضجيج المحرك. والسيارة لها عجلات 18 بوصة وتأتي جميع الموديلات أيضا مع "الجي بي اس" .

نظرا لتصميمها الدراماتيكي، فإن "أرتون" تتفوق عندما يتعلق الأمر بالرؤية الخلفية. فالبقع العمياء تنتهي وراء ما ترون من مقعد السائق و فعليك أن تكون  سعيدا جدا لاكتشاف أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وذلك تأتي كمعيار متفرد، إضافة إلى ذلك هناك مجموعة كاملة من وظائف وقوف السيارة الذاتي .

 وستشعر مع أي نسخة من أرتيون بالقوة ، في حين أن بها أعلى مواصفات البنزين والديزل . كما أن معظم الموديلات مجهزة بسبعة علبة تروس أوتوماتيكية ، ولكن على الرغم من أنها سلسه جدا عند التحرك فإنها تكافح عند التبديل من الأمام إلى الخلف، مما يحدث تأخيرا يصل إلى الثانية التي تستمر خلالها السيارة في الدوران. نفس القضية تتضح عندما يتم تجهيزعلبة التروس فى سيارات أخرى  لـ "فولكس فاغن" ، ولكنها تظهر في "ارتيون" بسبب وزنها الزائد.

في نقطة السعر فـ "أرتيون"  مثل "بي إم دبليو 4 جران كوبيه، جاكوار ز أو ألفا روميو جوليا" ، وكلها  لها توازن جيد بين راحة الركوب والتعامل معها ببراعة , و أرتيون لا تهدر وقت للسائق ، ولكنها مثل مرسيدس الفئة C (أو باسات) فهي تشعرك بالآمن في جميع الظروف. وهذا ينطبق بشكل خاص إذا اخترت إصدار مع نظام الدفع الرباعي لـ "فولكس فاغن" .

ووصلت شركة "فولكس فاغن" الى المرتبة الثانية عشر من بين 25 مصنعاً ضمن استطلاع "ديب جي بي باور" للاعتماد على السيارات في بريطانيا، وهو ما يمثل ستة أماكن مقارنة بعام 2016. وهذا يضعها أمام "مرسيدس وأودي وبي أم دبليو"، ولكن خلف "فولفو وسكودا" . بالسيارة ضمان لمدة ثلاث سنوات يستمر فقط حتى 60000 ميل , وذلك بدلا من الضمان الغير محدود الأميال التي تحصل عليه مع "بي ام دبليو ومرسيدس وجاغوار" و ذلك مع الأخذ فى الاعتبار إذا كنت تميل إلى القيادة لمسافات طويلة.

وتعتبر مكلفة، وخاصة إذا كنت تحتاج إلى مساحة إضافية في حين انه لا توجد أرخص للشراء من "أودي A5 سبورتباك" وآخرون .اما إذا كان هذا لا يكفي لإغرائك لشراء واحدة , لا تشتري " باسات" ,  اما حفظ عدة آلاف من الجنيهات هو مسألة أخرى. وصحيح، ان "أرتيون" مجهزة تجهيزا جيدا وحتى النسخة الأغلى تكون بثمن 40000  استرلينى والتي  معا لن تحتاج لدفع ضريبة السيارات قسط ، ولكن ارتفاع قائمة الأسعار لا يزال يرفع تكاليف التأجير .

وسجلت "ارتيون" خمس نجوم من أصل خمس نجوم في اختبارات معايير الصناعة . فضلا عن  الوسائد الهوائية وهيكل الجسم عالي القوة الذي نتوقع أن يكون متاح مع الجيل القادم . و تستخدم بيانات نظام تحديد المواقع وكاميرا في السيارة لضبط سرعة السيارة للزوايا القادمة وحدود السرعة المتغيرة. ويمكن استخدام نفس التكنولوجيا لتحريك المصابيح الأمامية من يد ديناميكية إلى يد "أسيست ليد" لجعل عمل السائق أسهل قليلا عن طريق إلقاء ضوء إضافي في الاتجاه القادم. ومع ذلك،  فحقيقة أن اختبار "أرتيون" أظهرت بانتظام الحد الأقصى للسرعة "خاطئ"  فننصح بالحذر قبل الاعتماد على النظم تماما.

و الأكثر فائدة قد يكون حقيقة أن "أرتيون"  تستخدم  فراملها في حالات الطوارئ بشكل ذاتي، في حين أن مساعد الطوارئ الاختياري "فولكس فاغن" يمكنه أيضا الكشف عن ما إذا فقد السائق وعيه وإبطاء السيارة إلى توقف . ومع ذلك، فإننا لن ننزعج مع العرض الاختياري لأنه بدلا من إسقاط عداد السرعة على الزجاج الأمامي فإنه بدلا من ذلك يظهر على لوحة منبثقة من البلاستيك.

وهناك نموذجين فقط من "أرتيون"  للاختيار من بينها، على حد سواء مجهزة تجهيزا جيدا جدا. تتميز بالأناقة بعجلات معدنية من 18 بوصة، وجلد داخلي كامل، وبلوتوث، وراديو ، وخاصية التوافق الذكي الكامل بما في ذلك أندرويد أوتو و أبل كاربلاي. هناك أيضا المصابيح الأمامية ليد،و ثلاثة مناطق للتحكم في المناخ وغطاء التمهيد بالطاقة . وهناك المسات الرياضية ونوع مختلف من الجلود للمقاعد. وليس هناك شك في أن "أرتيون" سيارة جيدة  ذات ركوب سلس مع الكثير من المساحة الداخلية ، ومع ذلك لا يمكن إغراء المشترين فهذه مسألة أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين فولكس فاغن تطلق أرتيون لجذب المشترين



GMT 05:27 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولكس فاغن" تطرح سيارتها الرائعة "باسات استيت"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday