سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق
آخر تحديث GMT 23:29:46
 فلسطين اليوم -
دبي تقرر استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وصولا إلى 100% بحلول 14 يونيو وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم منظمة العمل الدولية: أكثر من سُدس شباب العالم فقدوا وظائفهم خلال أزمة كورونا سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل
أخر الأخبار

مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 247 حصانًا

سيارة XC40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة XC40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

فولفو تطلق سيارتيها من فئة الدفع الرباعي
بروكسل ـ عادل سلامه

تحتاج فولفو، إلى شيء خاص جدًا للقيام بمعركة مع منافسيها الراسخة في سوق صناعة السيارات بعد إطلاقها سيارات من فئة الدفع الرباعي "XC60" و "XC90" الكبيرة. ويبدو أن سيارة XC40، على الرغم من أن صغرها بالنسبة لأخواتها، فلا تزال تتميز بمظهرها الانيق مع دعمها بالمواصفات القياسية التي تبرز قوة الصانع السويدي على الرغم من أن السيارة بنيت في الواقع في جنت، بلجيكا.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

وجعل تصميمها المختلف، مع الأبواب الضخمة، داخلية السيارة مشابهة لما رأيناه في XC60 و XC90، مع شاشة لمسية كبيرة بالتابلوه الذي تم تبسيطه هو الآخر ونزع كل ما هو غير ضروري عنه، وبالإجمال؛ تعطي مقصورة XC40 طابعا أكثر عفوية مقارنة بشقيقتيها. المقصورة هي أكبر وأرخص، وبطانات الأبواب مصنوعة من زجاجات المشروبات المعاد تدويرها. إلا أنها تتميز بتفاصيل مبهجة حقا ومفيدة. المقاعد الأمامية واسعة مع الكثير من الإمكانيات للتكيف على الرغم من الجلوس بمستوى عال إلا انه لا يمكن رؤية زوايا السيارة.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

المقعد الخلفي ليس واسعًا للغاية في غرفة ليست سخية بشكل كبير. إلا ان السيارة تساع لحمل خمسة اشخاص بالغين، وتتميتع السيارة بمساحة تخزين 460 لترا بما في ذلك تخزين تحت المقاعد، كما ان مساحة التمهيد كبيرة بما فيه الكفاية، وهناك حلول تخزين ذكية فضلا عن طول السيارة الذي يبلغ 1.67 مترا.وتستهدف فولفو جعل المقصورة عمليّة قدر الإمكان، ونرى هذا في توفير مساحات تخزين أفضل في الأبواب، حيث قام المصممون بنقل مكبرات الصوت لأماكن مختلفة لتوفير المزيد من المساحة التخزينية في مقصورة الباب لوضع لاب توب وتابليت، أو عدد من زجاجات المياه.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

وتعد الـ XC40 الجديدة هي أول سيارة فولفو ترتكز على منصة CMA، والتي تشاركها فولفو مع شركتها الصينية الأم جيلي، وقد أشارت فولفو إلى أن مجال المحركات سيشمل محرك توربو جديد سعة 1.5 لتر بثلاث إسطوانات، ومحرك Drive-E أكثر قوة بأربع إسطوانات، كما سنرى نسخة هجينة بالقابس الكهربائي تجمع بين محرك جديد بثلاث إسطوانات وموتور كهربائي وناقل حركة آلي ثنائي المقبض بسبع سرعات.

وتستند السيارة حول هيكل "فولفو / جيلي كومباكت مودولار أرتشيتتيور" الجديد الذي تم تطويره في جوتنبرج وسيتم استخدامه من قبل شركة جيلي ولينك وشركاه، بالإضافة إلى سلسلة فولفو الأربعين التي لها هيئاتها الخاصة.

وستحصل بريطانيا على محركين فقط، يعتمد كلاهما على محرك فولفو ذو سعة أربعة لتر مع ذو الدفع الرباعي باستخدام علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات من طراز أيسين. بالاضافة إلى علبة التروس اليدوية ومحركات أقل قوة ستصل العام المقبل، حيث من المقرر طرح السيارة بأسعار تبدأ من 27،905 جنيها استرلينيا.ويتوفر للسيارة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 182 كيلووات/247 حصاناً، يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 230 كلم/س، ويبلغ معدل استهلاكه 7.3 لتر/100 كلم. وعلاوة على ذلك، يمكن تخزين الهواتف الذكية في مساحة خاصة، يتوفر بها نظم الشحن الجديدة ويمكن أن تكون مرتبطة كذلك بنظام المعلومات والترفيه عن طريق مشغل آندرويد أوتو وأبل كاربلاي، ومع ذلك، تحمل السيارة قاعدة إنتاج جديدة، يطلق عليها اسم CMA وتم تطويرها بالتعاون مع جيلي، الشركة الأم لشركة فولفو، وستدعم في نهاية المطاف طرازات فئة 40 Series وكذلك بعض النماذج الكهربائية. ومن مميزات السلامة ومساعدة السائق مثل مساعد Pro Pilot، نظام City Safety، نظام حماية للطرق الوعرة والتحذير من حركة المرور وكاميرا 360 درجة، من بين أمور أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق



 فلسطين اليوم -

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 12:37 2020 السبت ,23 أيار / مايو

إصابة أسطورة نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 15:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

نشر صور إباحية للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 01:00 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

هبة قطب تكشف حقيقة تأثير الغذاء على الشهوة الجنسية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:02 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تطلب "الخلع" بعد 4 أيام وتتهم زوجها باغتصابها أمام صديقه

GMT 20:23 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرفي على اجمل الديكورات لـ"جلسات أسطح المنزل"

GMT 17:47 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحتضن البطولة الأفريقية للعبة الجمباز لعام 2019

GMT 20:47 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

خلطة بياض الثلج لليدين والرجلين

GMT 08:18 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"قبلة" تنهي حياة مولودة جديدة و"تأكل رئتيها ودماغها"

GMT 07:53 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

غلاف مجلة فوج يتسبب في مقتل روضة عاطف

GMT 17:55 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

فواكه وخضروات تعالج الإمساك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday