سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق
آخر تحديث GMT 08:07:32
 فلسطين اليوم -

مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 247 حصانًا

سيارة XC40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة XC40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

فولفو تطلق سيارتيها من فئة الدفع الرباعي
بروكسل ـ عادل سلامه

تحتاج فولفو، إلى شيء خاص جدًا للقيام بمعركة مع منافسيها الراسخة في سوق صناعة السيارات بعد إطلاقها سيارات من فئة الدفع الرباعي "XC60" و "XC90" الكبيرة. ويبدو أن سيارة XC40، على الرغم من أن صغرها بالنسبة لأخواتها، فلا تزال تتميز بمظهرها الانيق مع دعمها بالمواصفات القياسية التي تبرز قوة الصانع السويدي على الرغم من أن السيارة بنيت في الواقع في جنت، بلجيكا.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

وجعل تصميمها المختلف، مع الأبواب الضخمة، داخلية السيارة مشابهة لما رأيناه في XC60 و XC90، مع شاشة لمسية كبيرة بالتابلوه الذي تم تبسيطه هو الآخر ونزع كل ما هو غير ضروري عنه، وبالإجمال؛ تعطي مقصورة XC40 طابعا أكثر عفوية مقارنة بشقيقتيها. المقصورة هي أكبر وأرخص، وبطانات الأبواب مصنوعة من زجاجات المشروبات المعاد تدويرها. إلا أنها تتميز بتفاصيل مبهجة حقا ومفيدة. المقاعد الأمامية واسعة مع الكثير من الإمكانيات للتكيف على الرغم من الجلوس بمستوى عال إلا انه لا يمكن رؤية زوايا السيارة.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

المقعد الخلفي ليس واسعًا للغاية في غرفة ليست سخية بشكل كبير. إلا ان السيارة تساع لحمل خمسة اشخاص بالغين، وتتميتع السيارة بمساحة تخزين 460 لترا بما في ذلك تخزين تحت المقاعد، كما ان مساحة التمهيد كبيرة بما فيه الكفاية، وهناك حلول تخزين ذكية فضلا عن طول السيارة الذي يبلغ 1.67 مترا.وتستهدف فولفو جعل المقصورة عمليّة قدر الإمكان، ونرى هذا في توفير مساحات تخزين أفضل في الأبواب، حيث قام المصممون بنقل مكبرات الصوت لأماكن مختلفة لتوفير المزيد من المساحة التخزينية في مقصورة الباب لوضع لاب توب وتابليت، أو عدد من زجاجات المياه.

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق

وتعد الـ XC40 الجديدة هي أول سيارة فولفو ترتكز على منصة CMA، والتي تشاركها فولفو مع شركتها الصينية الأم جيلي، وقد أشارت فولفو إلى أن مجال المحركات سيشمل محرك توربو جديد سعة 1.5 لتر بثلاث إسطوانات، ومحرك Drive-E أكثر قوة بأربع إسطوانات، كما سنرى نسخة هجينة بالقابس الكهربائي تجمع بين محرك جديد بثلاث إسطوانات وموتور كهربائي وناقل حركة آلي ثنائي المقبض بسبع سرعات.

وتستند السيارة حول هيكل "فولفو / جيلي كومباكت مودولار أرتشيتتيور" الجديد الذي تم تطويره في جوتنبرج وسيتم استخدامه من قبل شركة جيلي ولينك وشركاه، بالإضافة إلى سلسلة فولفو الأربعين التي لها هيئاتها الخاصة.

وستحصل بريطانيا على محركين فقط، يعتمد كلاهما على محرك فولفو ذو سعة أربعة لتر مع ذو الدفع الرباعي باستخدام علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات من طراز أيسين. بالاضافة إلى علبة التروس اليدوية ومحركات أقل قوة ستصل العام المقبل، حيث من المقرر طرح السيارة بأسعار تبدأ من 27،905 جنيها استرلينيا.ويتوفر للسيارة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 182 كيلووات/247 حصاناً، يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 230 كلم/س، ويبلغ معدل استهلاكه 7.3 لتر/100 كلم. وعلاوة على ذلك، يمكن تخزين الهواتف الذكية في مساحة خاصة، يتوفر بها نظم الشحن الجديدة ويمكن أن تكون مرتبطة كذلك بنظام المعلومات والترفيه عن طريق مشغل آندرويد أوتو وأبل كاربلاي، ومع ذلك، تحمل السيارة قاعدة إنتاج جديدة، يطلق عليها اسم CMA وتم تطويرها بالتعاون مع جيلي، الشركة الأم لشركة فولفو، وستدعم في نهاية المطاف طرازات فئة 40 Series وكذلك بعض النماذج الكهربائية. ومن مميزات السلامة ومساعدة السائق مثل مساعد Pro Pilot، نظام City Safety، نظام حماية للطرق الوعرة والتحذير من حركة المرور وكاميرا 360 درجة، من بين أمور أخرى.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق سيارة xc40 لا تزال تتميز بمظهرها الأنيق



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - فلسطين اليوم
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه.   لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمـــك  أيضـــا:  تألُّق كارداشيان بفستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي" نادين لبكي تتألّق على السج...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

أنطونيو كونتي يفوز بمعركته القضائية مع تشيلسي

GMT 00:31 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في كوبا أميركا

GMT 21:05 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

رواندا روزي تعلن انضمامها إلى مصارعة المحترفين قريبًا

GMT 18:57 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أليشا ديكسون تكشف عن أسرار قوامها المثالي

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 04:34 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

الاحتباس الحراري يسبب عودة مبكرة للطيور المهاجرة

GMT 06:22 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

الوشاح لإطلاله مميزة للرجل في فصل الشتاء

GMT 14:43 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع ملحوظ في عدد الحضور خلال سباقات فورمولا في 2017

GMT 23:30 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شركة السلام للطائرات تُعلن عن توافر نحو 75 وظيفة خالية

GMT 11:32 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مهمة لمعرفة الطريقة المناسبة للبس الحجاب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday