aclass من مرسيدس بمصابيح أمامية led خرافية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تزامنًا مع سباق التطور الذي تقوده شركة" فورد"

"A-Class" من مرسيدس بمصابيح أمامية LED خرافية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "A-Class" من مرسيدس بمصابيح أمامية LED خرافية

سيارة فوكاس
لندن - ماريا طبراني

اجتاحت فورد المنافسة لتطلق الجيل الرابع من سيارتها فوكاس، الذي لا يبدو فقط ذو تصميم مذهل مثل A-Class ولكن على الأقل أرخص بحوالي 2000 جنيه إسترليني بالإضافة إلى مستويات أكثر تعقيدًا بالمعدات الداخلية، في الأسبوع الذي اختارت فيه مرسيدس-بنز إطلاق الجيل الرابع من سيارتها "A-Class" في كرواتيا .ووفقًا لما قاله ديتر زيتشه ، رئيس شركة مرسيدس بنز ، فقد كانت الاتصال وسحر الإلكترونيات هما المحركان الرئيسيان لهذه السيارة الجديدة لذا فإن السيارة الجديدة تتبنى الكثير من الإلكترونيات من الفئة E و S ، ولديها أيضًا واجهة MBUX التي تعمل باللمس جديدة مع برنامج التعرف على الصوت.

وتأتي بمظهر أكثر تطورًا عن السابق مع محركات أكثر كفاءة ومجموعة تقنيات عصرية ومزيدًا من الراحة.الفئة A هي واحدة من قصص النجاح البريطانية، فقد تم بيع 43 ألف نسخة منها في العام الماضي للمشترين البريطانيين، ما جعل بريطانيا أكبر سوق للسيارات.

هذا الإصدار الجديد يتم طرحه للبيع في المملكة المتحدة في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام، مع مجموعة من ثلاثة طرز عند إطلاقها تضم ​​A180d مع محرك ديزل بقدرة 136 حصانًا و 1.5 ليتر من رينو / نيسان ألاينس ، والذي يبدأ من 25،580 جنيه إسترليني. يحتوي A200 على محرك بنزين سعة 1.6 لتر، بسعة 1.4 لتر، أربعة أسطوانات، أيضًا من Alliance ، وتبلغ تكلفته 27،500 جنيه إسترليني ، في حين يحصل الطراز A250 على محرك توربيني بقوة 2.0 حصان ، سعة 2.0 لتر ، وحدة مرسيدس بأربعة أسطوانات ، ويبلغ سعره 30.240 جنيه إسترليني. .

تقدم الفئة (أ) فرصة جذابة، حتى نماذج المبتدئين، يقول رئيس قسم الديناميكية الهوائية تيدي وول إن معامل السحب عند 0.25CD هو رقم قياسي للفئة، ويبدو أن تصميم الهيكل أفضل من سابقتها. أطول، وأوسع قليلًا، مع خلفية أكثر جاذبية.واجهتها الأمامية بات تصميمها تطورياً أكثر ديناميكية عن السابق حيث هنالك غطاء محرك منحدر، مصابيح أمامية LED مسطّحة على شكل DRLs مع عناصر كروم، وإلى جانب ذلك فإن أقواس العجلات أكبر مع جنوط 16-19 إنش ما يجعل A-Class مهيبة على الطرق، أما الخلفية فهي تعطي انطباعًا بأن السيارة عضلية، وأبرز تغيير فيها هو المصابيح الخلفية المنقسمة لجزأين ما يستبدل سابقتها كبيرة الحجم.

وحظت بتغييرات جذرية، حيث تتميز الآن بما يسمى "نظرة الدرجة الطليعة" ولوحة القيادة تبدو على شكل جناح يمتد من الباب الأيمن إلى الأيسر مع إضاءة محيطية بـ 64 لون مختلف وبالطبع هنالك الشاشة العريضة الجديدة.

توجد 3 خيارات للشاشة اللمسية بينها 7 إنش مزدوجة، 10.25 إنش مزدوجة وكذلك 7 و10.25 إنش تؤدي إحداهما وظائف المعلومات والترفيه والأخرى تعمل كعدادات قياسات رقمية، وبقولك عبارة "Hey Mercedes" سيكون كافيًا لتفعيل نظام MBUX الجديد للوسائط المتعددة والذي بإمكانه التعلّم بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء تواصل عاطفي بين السائق/الركاب، وبالنسبة لمجموعة التقنيات الأخرى فمتوفر شاشة عرض رأسية، التواصل مع السيارات الأخرى، تتبع السيارة عبر تطبيق بهاتفك الذكي وأكثر.

 وتعتبر قاعدة عجلات A-Class أطول من السابق كما أن جسدها أعرض، وزيادة الأبعاد هذه ترجمت إلى زيادة المساحة لليد والأقدام والرأس في المقصورة، وكذلك أصبحت مساحة تخزين الأمتعة 370 لترًا أي أنها زادت بنسبة 8%، ولا تتوقف الأمور عند هذا الحد حيث إن مقاعد السيارة لديها نظام خاص للتحكم بالمناخ مع التدفئة وحتى المساج متوفر بالمقاعد الأمامية.

وتستعير A-Class كثيرًا من مميزات S-Class الرائدة ويتضمن ذلك مساعد الإبقاء على المسافة النشطة مع السيارات الأخرى، مساعد الإيقاف النشط بحالات الطوارئ، مساعد التغيير النشط للحارة، فرامل الطوارئ النشطة، كما أن السيارة بإمكانها التعرف على الأجسام بالخلف التي توشك على التصادم معها والتصرف بناءً على ذلك لتقليل حدّة الاصطدام

كما أن مولدات الطاقة تتنوع بين 3 خيارات هي محرك A 200 بترول 1.4 لتر 4 سلندر قوة 160 حصان و250 نيوتن.متر من عزم الدوران، محرك A 250 بترول 2 لتر 4 سلندر قوة 221 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، وكذلك 180d ديزل 1.5 لتر 4 سلندر قوة 114 حصان و260 نيوتن.متر من عزم الدوران.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

aclass من مرسيدس بمصابيح أمامية led خرافية aclass من مرسيدس بمصابيح أمامية led خرافية



GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية المثيرة منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 04:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن سيارة "لامبورغيني أوروس ST-X" الجديدة

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوتوفاز" تستعد لغزو أوروبا برباعية الدفع "لادا – نيفا"

GMT 08:17 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ملامح القوة تتجسد في النسخة المعدلة من "مرسيدس AMG G63"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday