مميّزات سيارة سيترون c5 aircross ذات الدّفع الرباعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمّت تجربتها على أسوأ الطّرق في المغرب وأثبتت جدارتها

مميّزات سيارة سيترون C5 Aircross ذات الدّفع الرباعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مميّزات سيارة سيترون C5 Aircross ذات الدّفع الرباعي

سيارة سيترون C5
باريس ـ مارينا منصف

نشر مُحرّر صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، سيان أورغادي، تجربته مع سيارة سيترون C5 Aircross الجديدة، وقال: "تتميز سيارة سيترون C5 Aircross ذات الدفع الرباعي الجديدة بأنها سيارة متعددة الاستخدامات، كما أنها متوسطة الحجم، وذلك بعد قرار الشركة الفرنسية بوقف إنتاج السيارات الكبيرة لفشلها في تحدي سيارة رينغ روفر، لكنّ الفرنسيين عرفوا جديا كيف يتغلبون على ذلك، فهذه السيارة الجديدة تعد أحد أكبر المنافسين لسيارة نيسان قاشقاي".

وأضاف أورغادي: "تجلس سيترون وسط منافسة السوق المتوسطة، فهي تمزج بين فئتين، الأولى هي الأقل عاطفة نحو شراء السيارات الفارهة، والثانية هي جمهور الشباب غير المقبل على شراء السيارات، ولذا كان السؤال، اسأل نفسك عن ما تمثله سيترون لك؟ فهل هي أحد فرص الصفقات الرخيصة، أو ربما تكون علامة تجارية تعيد الذكريات الكلاسيكية بسيارتها موديل 2CV".

ولفت قائلا: "تحرص سيترون على عدم الإشارة إلى سيارتها C5 Aircross بأنها مجرد سيارة للدفع الرباعي، فهذه السيارة لديها مميزاتها الخاصة، وكذلك عملاؤها، فهي في الواقع وبكل بساطة أكثر من مجرد سيارة جيدة، إنها ابنة عم السيارة بيجو Peugeot 3008، فهي من نفس المجموعة PSA، مما يعني أنها ورثت منصة أو بنية محكمة للغاية".

وأوضح أورغادي: "تكافح المجوعة PSA لإعادة توجيه منتجاتها، وبالتالي C5 هي الأكثر متانة وصلابة، والأفضل لهذا الترويج، إنها مصقولة وهادئة، واقتصادية في توفير البنزين، لكن هذا يعتمد على الاختيار من بين المحركات الأربعة، بينما في المجل هي سيارة اقتصادية وقوية"، وأشار أورغادي إلى أنها "سيارة متعددة الاستخدامات، بها بعض الإلكترونيات مثل التحكم في قبضة السيارة، ونظام مساعدة النزول من التلال، وهو النظام الذي يساعدك على القيادة وسط التضاريس الصعبة".

وذكر سيان أورغادي: "دعت سيترون مجموعة من الصحافيين في المغرب لتجربة سيارتها الجديدة على أسوأ الطرق في البلد الشمال أفريقي، حيث أثبتت C5 كفاءتها، فهي سيارة مريحة للغاية، حيث أضافت الشركة الفرنسية بعض التوقيفات الهيدروليكية على السيارة لامتصاص الصدمات، وكذلك عالجت المقاعد الناعمة بتصنيعها من جلد النابا"، وأضاف أورغادي: "يحمل التصميم الداخلي مظهرا رائعا، حيث التصميم الدائري، وشاشات اللمس الكبيرة الواضحة، والسماعات، وسرعة عمليات الاتصال، كما أنها سهلة الوصول للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة"، وأشار: "وتتميز السيارة باتساع مقاعدها، وأعتقد بأنها تستحق القيام بعمل جيد، حيث تحتوي على مجموعة من الجهود الهندسية الإضافية، كما يجب إدراجها تحت مسمى (التسعير العادل)، حيث يبدأ سعرها في المملكة المتحدة من 23.225 جنيها إسترلينيا".

واختتم قائلا: "تحتفل سيترون في العام المقبل بعيد ميلادها الـ100، وكان لهذه الشركة تاريخ متقلب، فقد كانت تابعة إلى شركة بيجو لأكثر من 50 عاما، والتي أنتجت سيارات رائعة مثل C4 Sebastian Loeb، كان بداخلها القليل من روح سيترون، وبالتالي، ربما تكون السيارة C5 Aircross مجرد سيارة دفع رباعي، لكنها سيارة منافسة مرحّب بها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميّزات سيارة سيترون c5 aircross ذات الدّفع الرباعي مميّزات سيارة سيترون c5 aircross ذات الدّفع الرباعي



GMT 03:45 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

"لمبرغيني" تستعرض نموذجها الجديد مِن سيارات "Rivian"

GMT 02:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"رينو" تستعرض نموذجها الجديد مِن "duster" الشهيرة

GMT 06:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الجيل الجديد مِن بورشه 911 أكبر وأفضل مع تصميم مُميَّز

GMT 06:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Sport" تحتوي على 7 مقاعد مريحة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday