فورد إيدج فيجنالالثقة في الاختيار والعلامة العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بأذواق أوروبية عبر تغيير شكل القيادة والمحركات

"فورد إيدج فيجنال"الثقة في الاختيار والعلامة العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فورد إيدج فيجنال"الثقة في الاختيار والعلامة العالمية

سيارة "فورد موستانج"
واشنطن - يوسف مكي

بصرف النظر عن إصدارات مختارة من سيارة "فورد موستانج" المذهلة، فإن سيارة الدفع الرباعي التي تظهر في الصورة هنا هي أغلى سيارة فورد معروضة للبيع في المملكة المتحدة اليوم، ويطلق عليها اسم "إيدج فيجنال" والتي تأتي بسعر 43،025 جنيهًا إسترلينيًا، فإذا كانت هذه السيارة تنتمي لـ "بي إم دبليو" أو سيارات الدفع الرباعي لـ "مرسيدس"، فإنك قد لا تنظر مرتين في هذا السعر، لكن كسيارة فورد لا يمكنك إلا أن تندهش، بالطبع هي علامة تجارية معروفة في صناعة السيارات االواسعة، الموثوقة وغير المكلفة ولكن كيف يمكن لسيارة صغيرة SUV أن تأتي بسعر أكثر من 40000 جنيه إسترلينيا؟ّ!

والإجابة هي إن تقنية "فيجنال" الجديدة من فورد هي ما قد يطلق عليها "علامة تجارية فرعية مميزة". إنها سيارة ذات مواصفات عالية، ومن الناحية النظرية، فإن مونديو فيجنال أو فييستا فيجنال يعتبران فهمًا كافيًا للمواصفات القياسية بحيث يعتبران نموذجًا منفصلًا، ويتنافسان مع الدرجة الأعلى بدلًا من منافسي فورد التقليديين.

وللإنصاف، فإن فورد ليست صانع السيارات السائد الوحيد الذي يستكشف طرقًا للاحتفاظ بالمشترين الذين قد ينجذبون إلى العلامات التجارية المتميزة، ويعطون قوة لمنتجاتها وميل المشترين إلى خطط التمويل الشهرية لاختيار أفضل السيارات، ما قد يجعل فيجنال نوعًا من التحدي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توفير مبلغ 2،250 جنيه إسترليني عن طريق اختيار السيارة بمحرك ديزل أقل قوة وعلبة تروس يدوية.

تصميم المقصور من الأمام هو نوع أميركي من سيارات الدفع الرباعي، فقد تم تصميمها في الأصل مع وضع السوق الأميركية في الاعتبار، وفي حين أن فورد قد أدخلت عليها أذواقًا أوروبية عن طريق تغيير شكل القيادة والتعامل مع محركات الديزل وإزالتها، فإن جذورها تبقى واضحة في الشكل الذي تبدو فيه وحجمها.

وتأتي سيارة فيجنال بمزيد من الدقة ما يجعلها بالفعل سيارة SUV لافتة للنظر، مع عجلات 20 بوصة، ومع تشطيبها المصقول من الكروم، والطلاء المعدني الخاص، وشبكة أمامية أنيقة والمصابيح الأمامية LED والنوافذ الملونة، جعلها تبدو وكأنها نوع من السيارات التي تتوقع أن تجدها في أفلام هوليوود.

وكونها كبيرة بعض الشئ من الخارج يعني أن المقصورة كبيرة في الداخل أيضًا. عند 602 ليتر، فإن حقيبة السيارة تتطابق مع بعض أكثر السيارات الموجودة منافسة، ويمكن الوصول إليها عبر خلفية تعمل بالطاقة، وعلى واجهة المعلومات الترفيهية، تستخدم السيارة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مثبت عليها أحدث نظام Sync 3 من فورد. فهي تقدم تجربة مستخدم جيدة بشكل عام، فضلًا عن حقيقة أنه لا يمكنك تشغيل Apple Carplay في ذات وقت استخدام satnav الخاص بالسيارة، كما أن هناك مجموعة من أنظمة الأمان التي تتضمن المساعدة النشطة للمسارات وتمييز الإشارات المرورية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد إيدج فيجنالالثقة في الاختيار والعلامة العالمية فورد إيدج فيجنالالثقة في الاختيار والعلامة العالمية



GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية المثيرة منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 04:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن سيارة "لامبورغيني أوروس ST-X" الجديدة

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوتوفاز" تستعد لغزو أوروبا برباعية الدفع "لادا – نيفا"

GMT 08:17 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ملامح القوة تتجسد في النسخة المعدلة من "مرسيدس AMG G63"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday