جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتكيف مع المطبات وتحظى بنعومة الكبح المفاجئ

جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى

جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى
روما - لينا العاصي

تعتبر جيوليتا ألفا روميو من السيارات المذهلة، إنها السيارة الإيطالية، التي يشير اسمها إلى أعظم قصة حب كتبت منذ زمن، ولكن لقضاء أسبوع مع جيوليتا ألفا روميو عليك أن تكون قريبا من جلسات الحجز مع ريلات. ومثل معظم العلاقات، بدأت بصورة جيدة، لقد رصدت السيارة عبر موقف للسيارات مزدحما. ويقول مارتن لاف محرر صحيفة "غارديان" البريطانية: "عندما تبحث عن سيارة جميلة ومميزة من الضروري أن تتجه نحو تلك التي تصنّع في إيطاليا، حيث أن هذا البلد الأوروبي دائماً ما يقدم أجمل المركبات على الإطلاق. وتعتبر الألفا روميو من أجمل السيارات الإيطالية خصوصاً تلك التي تُعرف بالجوليتا السيارة الهاتشباك الفخمة التي تتنافس مع كل من بي أم دبليو أكس 1، فولكس فاغن غولف وأوبل أسترا".

أنها تتحدث عن نفسها بشكلٍ مثيرٍ للإعجاب، أيضًا، مع مختلف أنماط القيادة "ديناميكية والطبيعية وفي جميع الأحوال الجوية"، وفي جميع الأحوال الجوية تُعد رديئة جدًا، والحقيقة أنه يمكنك الاستمتاع بها، فهي تتكيف بسرعة مع المطبات، وتحظى بنعومة الكبح المفاجئ والقيادة الثابتة، وتسريع في زوايا وقبضة القيادة الرائعة.

وقد تبدو المقصورة خانقة، لأن الإطارات والدعامات كلها واسعة جدًا، ومدى الرؤية على نحو خاص يعرض للخطر، فليس هناك الكثير من مساحات الجلوس، والسقف القريب من الرأس، ولديها بعض اللمسات اللطيفة مثل مقابض الباب الخلفي، على سبيل المثال، توجد في الجزء العلوي من النافذة، فتلك السيارة رائعة، بلا شك، ولكن ربما لشراء صورة منها، لوضعها في محفظتك، واختيار بعض السيارات الأخرى للقيادة.

وتم تزويد هذه السيارة بمحرك تيربو من أربع اسطوانات بسعة 1.4 ليتر يولد قوة 170 حصان وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن ميتر. هذا المحرك اقتصادي فهو يستهلك نحو الـ 5.2 ليتر من الوقود كل 100 كم كما ويحقق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.7 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 218 كم/س. أما علبة التروس التي رافقت المكينة فقد أتت يدوية أو أوتوماتيكية من ست سرعات.

توفر في المركبة مصابيح نهارية من نوع ليد، جنوط 16 إنش (أو 18 إنش اختيارية)، مقاعد جلدية أو قماشية، سقف بانورامي، نظام Blue&Me يسمح لك باستخدام جوالك للاستماع إلى الموسيقى عبر البلوتوث، عجلة قيادة مع أزرار تحكم، وبما أن ألفا روميو تهتم بسلامة السائق إلى أبعد حدود كان من الطبيعي أن يوجد للسيارة 7 وسائد للهواء، مذكر استخدام حزام الأمان، ميزة الشد المزدوج لأحزمة الأمان الأمامية، عجلة قيادة قابلة للطي، مساعد على صعود المرتفعات، مساعد على الكبح في حالات الطوارئ.

السعر: 55518 جنيه استرليني

السرعة القصوى: 121 ميلا في الساعة

التسارع من 0-62 م/س: 9.4 ثانية

استهلاك الوقود ف التنكة: 45.6 م/ج

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 144 غم/كم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى جيوليتا ألفا روميو جميلة وتهتم بالسلامة لأقصى مدى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday