ميشا ديزاين تعدّل سيارة  فيراري 458 إيطاليا ببرنامج محترف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد 6 أعوام من بدء انتاجها في البلاد

"ميشا ديزاين" تعدّل سيارة "فيراري 458 إيطاليا" ببرنامج محترف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميشا ديزاين" تعدّل سيارة  "فيراري 458 إيطاليا" ببرنامج محترف

سيارة "فيراري 458 إيطاليا"
ميلانو - ليليان ضاهر

عندما تم تقديمها لأول مرة في برنامج السيارات الشهير توب جير في الحلقة السادسة من الموسم الـ 15 في 2010، لم يشد بفيراري 458 إيطاليا غير جيريمي كلاركسون، الذي اعتبرها واحدة من أجمل سيارات فيراري على الإطلاق.

وحصلت 458  الجديدة على هيكل جديد ذو كثافة من الألومنيوم، وانتقلت باللعبة إلى مستوى آخر سواء من حيث الشكل أو الأداء، مع جسم منحوت بشكل رائع على يد بينينفارينا التي طورت سرعتها إلى562bhp  ، الـ V8 صنعت لـ458 أول فيراري بمنتصف محرك مع حقن الوقود المباشر، مع 80 % من عزم الدوران المتاح من3،250rpm.

وكانت شركة "ميشا ديزاين" الأميركية لتعديل السيارات قد كشفت عن برنامجها الجديد لتعديل سيارة فيراري 458 إيطاليا، ويشتمل البرنامج على طقم هيكل عريض مكون من غطاء محرك جديد وصادم أمامي وأقواس عجلات ومرشات جانبية وصادم خلفي وسبويلر خلفي وجميعها مصنوعة من ألياف الكربون، مصممة بطريقة تجعلها تحل مباشرة مكان قطع فيراري الأصلية، كما قالت الشركة أن الطقم مناسب مع جنوط السيارة الأصلية أو أي جنوط من أي شركة التعديل، كما استعانت "ميشا ديزاين"  بشركة  "امبرسيف وراب"المتخصصة بتغليف السيارات وذلك لتغليف طقم الهيكل الجديد باللون الأسود اللؤلؤي اللامع بلسمات وحواف حمراء ليتناسب مع جنوط Savini SV62 قياس 21 إنش والمطلية هي الأخرى باللون الأحمر.

وأطلقت الشركة على البرنامج الجديد اسم "Atarius Raptor 2" أو اتاريوس المفترس 2، كما يضم البرنامج الجديد  طقم نوابض لتخفيض ارتفاع السيارة وجنوط ألوي قياس 20 إنش بتصميم متعدد الأذرع، وتتناسق هذه الجنوط التي زادت من جمال هذه السيارة الإيطالية مع لونها الأحمر الشهير الذي يطلق عليه اسم روسو كورسا Rosso Corsa، وتتميز هذه الإطارات الرائعة بقياس 20x9 في الأمام و21x12 في الخلف وهي بتصميم من عشرة أضلع تتصل مع مركز التثبيت بشكل استثنائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشا ديزاين تعدّل سيارة  فيراري 458 إيطاليا ببرنامج محترف ميشا ديزاين تعدّل سيارة  فيراري 458 إيطاليا ببرنامج محترف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday