التلغراف تتعاون مع select car leasing لمنح مستأجري السيارات خصم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُفضّل الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40

التلغراف تتعاون مع Select Car Leasing لمنح مستأجري السيارات خصم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التلغراف تتعاون مع Select Car Leasing لمنح مستأجري السيارات خصم

سيارة فولفو XC40
ستوكهولم ـ سليم كرم

يُعرف أن تأجير السيارات له مجموعة من المزايا والعيوب في آن واحد، وأشارنا بإسهاب عن فوائد التأجير ، بالإضافة إلى الأسباب التي تجعل الشراء المباشر خيارًا أفضل لك. ولكن بالنسبة للمشترين الذين يمثّل تأجير السيارة لهم قيمة جيدة من حيث ميزانياتهم، و تعاونت صحيفة "التلغراف" البريطانية مع شركة تأجير السيارات الرائدة Select Car Leasing لإتمام صفقات أسبوعية حصرية لقراء التلغراف المسجلين.
من خلال استئجار سيارة عن طريق التلغراف ستكون مؤهلًا للحصول على خصم بقيمة 100 جنيهًا إسترلينيًا على رسوم تكلفة عقد الإيجار. 

ويختار فريق التلغراف السيارات بشكل مستقل هذه السيارات كل أسبوع - لذلك تحقق مرة أخرى في غضون أيام قليلة أي نوع سيارة ترغب.
وتشير صحيفة التلغراف أنها تفضّل سيارة الدفع الرباعي السويدية المدمجة فولفو XC40 والتي تعد واحدة من أكثر السيارات شهرة في السنوات القليلة الماضية ، حيث حصلت على العديد من الجوائز منها سيارة العام الأوروبية ،  وجائزة "Game changer" من Autocar، بفضل تصميمها وراحة الركوب والشعور العام بالأناقة ، على الرغم من أنها بعيدة عن السيارات الرياضية الإ أنها تحاط بالعديد من المنافسين امثال سكودا كاروك (219 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر) وجاكوار إي بيس (249 جنيهًا استرلينيًا في الشهر).
ويوجد سبب يجعل سيارة فورد فيستا السيارة المفضلة في بريطانيا منذ 40 عامًا تقريبًا ، في الوقت نفسه فهي صغيرة الحجم ومريحة وجيدة للقيادة بالطرق البريطانية، ناهيك عن الرخص الرخيصة للشراء والتركيب والصيانة. وكان أحدث طراز ، الذي أطلق في عام 2017 ، يشبه إلى حد كبير الجيل السابق ، وإن كان ذلك مع تطوير الاداء وربما تبدو هذه السيارة صغيرة ، مع حقيبة صغيرة الحجم ومقاعد خلفية ضيقة ، إلا ان كل ذلك بالنسبة إلى الكثير من المشترين لا يهم. وتنافس السيارة بشكل اساسي سيات إيبيزا الممتازة (156 جنيهاً إسترلينياً في الشهر) وسيارة نيسان ميكرا الجديدة (138 جنيه إسترليني في الشهر).
و أصبحت سيارة ديسكفري الجديدة واحدة من أكثر سيارات لاند روفر إثارة للانقسام في العقد الماضي. إنها بعيدة تمامًا عن روح  المغامرة، ومن الصعب التعود على هذا الباب الخلفي غير المتناسق. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار قدرة ديسكفري الجديدة على الطرقات الوعرة ، وإذا كنت بحاجة إلى نقل أحبائك عبر التضاريس الصعبة في راحة نسبية ، فهناك عدد قليل من المنافسين الحقيقيين. توصي الصحيفة البريطانية بتأجير هذه السيارة أفضل من شرائها.
والجدير بالذكر ان ذراع الأداء في فورد مقسمًا بشدة من المحيط الأطلسي وقد حصل عملاء أمريكا الشمالية على سيارة موستانج ، وهي عبارة عن سيارة فاخرة من طراز V8 مزودة بنفحة عادم مذهلة وعجلات متينة، وحصل العملاء الأوروبيون على سيارة فوكاس RS، وهي عبارة عن سيارة ذات مقصورة انيقة على طراز Halfords مزودة بشاحن توربيني وقد لا تكون سيارة موستانج ذا معنى كبير بالنسبة لهؤلاء الا انها واحدة من أكثر السيارات أداء في السوق بأسعار معقولة. لا يوجد منافسين حقيقيين.
 أسعار الإيجار من قائمة الأسعار المعروضة في الصحيفة اعتبارًا من 11/07/2018 وتستند إلى الدفع الأولي لمدة 9 أشهر مقدمًا. تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة وهي عرضة للتغيير. يتم تطبيق رسوم ضريبة القيمة المضافة والرسوم والنفقات. وقد تم اختيار السيارات الموجودة على هذه الصفحة بشكل مستقل من قبل فريق السيارات في تلغراف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلغراف تتعاون مع select car leasing لمنح مستأجري السيارات خصم التلغراف تتعاون مع select car leasing لمنح مستأجري السيارات خصم



GMT 03:45 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

"لمبرغيني" تستعرض نموذجها الجديد مِن سيارات "Rivian"

GMT 02:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"رينو" تستعرض نموذجها الجديد مِن "duster" الشهيرة

GMT 06:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الجيل الجديد مِن بورشه 911 أكبر وأفضل مع تصميم مُميَّز

GMT 06:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Sport" تحتوي على 7 مقاعد مريحة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday