سوبارو wrx تعود للمنافسة بعد 20 عامًا من الاختفاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسرع وأكثر راحة ولكن بمحرك مرتفع التكلفة

"سوبارو WRX" تعود للمنافسة بعد 20 عامًا من الاختفاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سوبارو WRX" تعود للمنافسة بعد 20 عامًا من الاختفاء

"سوبارو WRX"
واشنطن - يوسف مكي

تعد "سوبارو" ماركة مختلفة تمامًا الآن عن تلك التي كانت في عام 1997، عندما تشاهدها بالماضي بحلبة السباق من خلال كولن ماكراي الذي يفوز في رالي أستراليا، والتي كانت سباقاتها هي أكثر الأشياء الرائعة التي تشاهدها في فترة شبابك، حيث كانت السيارة الأفضل.

ووقعت رالي أستراليا عام 1997 قبل عشرين عامًا وستة أشهر ولكن ظلت "سوبارو" دائمًا وسط سيارات السباق الأكثر منافسة، ونتيجة لذلك، تنتقل سياراتها المخصصة لصفقات ASBO إلى مواقف السيارات الفارغة، على الرغم من أن نماذجها الأبرز كانت دائمًا سيارات سريعة وقوية لا تقهر.

ربما لا ترغب "سوبارو" في الحديث عن ما حدث في التسعينات، وتفضل أن تركز على مجموعتها الحالية من المنتجات الأكثر فاعلية، مع تصميمها البسيط، والداخلية التي تركز على الأسرة وأنظمة السلامة "EyeSight" الخاصة، حيث مرت أعوام منذ فصل  سيارة "WRX" بشكل لا رجعة فيه عن "Impreza" ، حيث أصبحت السيارة السابقة مستقلة وتحولت الأخيرة إلى هاتشباك بطيئة ومملة. 

وعمل الصانع الياباني على تحسين أداء السيارة الرياضية رغم عدم رفع قوة محركها، حيث ركزت "سوبارو" على أنظمة التحكم بشاصي السيارة بالإضافة لتوفيرها راحة أكبر أثناء قيادة سيارة WRX، وكما تعلمون تعتمد هذه السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 268 حصانًا "271 حصان أوروبي PS".

وحصلت الواجهة الأمامية من السيارة على تحديث بسيط في الشبك الأمامي، بالإضافة إلى التعديل في مصابيح الضباب في أسفل المصد، بينما المصابيح الأمامية فهي بذات التصميم وبتقنية ليد، ولكن يمكن تحريكها بشكل أفضل، ما يعطي مساحة رؤية أفضل على الطرقات، بينما الإطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة، أما من الجهة الخلفية فقد جاءت السيارة بإطار من الكروم الرياضي حول المصد الخلفي، كما أن فتحات مخارج عادم الوقود رباعية ذات تصميم دائري، وفي أعلى الصندوق يوجد جناح صغير الحجم، بينما النسخة WRX STI فهي تأتي بإطارات رياضية بمقاس 19 بوصة، وبجناح رياضي خلفي كبير الحجم، بالإضافة إلى تقنيات داخلية جديدة تساعد في تحسين أداء المكابح .

أما عن داخلية السيارة، فجاءت بذات التصميم للموديل السابق، حيث التابلوه الأمامي ذو تصميم انسيابي، وفي الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة، ويحيط بها فتحات المكيف وعجلة القيادة ذات تصميم ثلاثي رياضي والكونسول الوسطي بتصميم عريض .

 ومن الواضح أن سعر السيارة على الطريق الذي يبلغ 33،995 جنيهًا إسترلينيًا يضع الإصدار النهائي من WRX STI في المنافسة، حيث تتوفر عدة سيارات أسرع وأكثر راحة. ولكن محركها سعة 2.5 لتر هو أكثر كلفةمن أي منافس لها، خاصة إذا كنت تقودها بسرعة. كما أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 252g / km، يضعها في أعلى معدل BIK لسائقي سيارات الشركة، وفترات الخدمة التي تقل عن 10000 ميل قليلًا دون أدنى شك لديها تكاليف مرتبطة أعلى من المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوبارو wrx تعود للمنافسة بعد 20 عامًا من الاختفاء سوبارو wrx تعود للمنافسة بعد 20 عامًا من الاختفاء



GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية المثيرة منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 04:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن سيارة "لامبورغيني أوروس ST-X" الجديدة

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوتوفاز" تستعد لغزو أوروبا برباعية الدفع "لادا – نيفا"

GMT 08:17 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ملامح القوة تتجسد في النسخة المعدلة من "مرسيدس AMG G63"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday