كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعدُّ الأخف وزنًا وتعتمد على الدفع الخلفي

"كاديلاك" تطلق طراز "CTS 2014" الأكثر فخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كاديلاك" تطلق طراز "CTS 2014" الأكثر فخامة

"كاديلاك" تطلق طراز "CTS 2014" الأكثر فخامة
الرياض ـ العرب اليوم

كشفت شركة "كاديلاك" عن طراز "CTS 2014" الجديد كلياً، ويعدُّ من أفضل سيّارات العالم الفاخرة متوسطة الحجم، بسبب أدائها المتميّز، والفخامة الراقية والتقنيات المتطورة. وأوضح المدير الإقليمي لمبيعات الماركات الفخمة في شركة "الجميح للسيّارات "، وكلاء "كاديلاك" في السعودية، وليد حريز أنَّ "طراز الجيل الثالث يعتمد على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، حيث تعدُّ السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة".
وأشار إلى أنَّ "CTS تقدّم التصميم المتميّز، والتقنيات المتطورة، فضلاً عن توزيع تناسبي أطول وأكثر انخفاضاً، بمظهر رياضي أكثر، يتمحور على فلسفة التصميم التي تتبناها كاديلاك".
وأعلن عن أنّه "للمرة الأولى يأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، والذي يعرف بنظام الإخماد الفعال، من كاديلاك بشكل قياسي في الطرازات العادية"، مشيرًا إلى أنّه "في الداخل تكمل المزايا الأكثر رحابة، التي تتضمن تكنولوجيا متطورة مكرسة للسائق، ولمسات يدوية متميزة، مع تصميم المقصورة التي تدعم تجربة القيادة".
وأضاف "تتوفر في الطراز الجديد سبع بيئات داخلية مختلفة، تمَّ تصميم كل واحدة منها بالخشب الأصلي، وألياف الكربون، والألومنيوم، حيث يبرز نظام CUE في صميم مزايا التحكم والتواصل الحسية، وهو نظام الترفيه والمعلومات من كاديلاك، الذي يستخدم أدوات تحكّم وأوامر، مستوحاة من أجهزة الهواتف والألواح الذكية، للدخول إلى بيانات المعلومات والترفيه".
وتابع "تسمح شاشة اللّمس الحساسة الملونة وعالية الدقة، لاسيما اللّمسة التكيّفية من قياس 8 إنش، بتحريك وسحب الخصائص، ويأتي التواصل بتقنية البلوتوث بشكل قياسي مع نظام CUE، إضافة إلى منفذ USB، ومنافذ لبطاقة SD".
واستطرد "تتوفر CTS على محرّك ست أسطوانات، سعة 3.6 لترًا، قادر على توليد قوة تبلغ 323 حصاناً، يولد عزم دوران 373 نيوتن/متر، بناقل حركة أوتوماتيكي جديد، ذي ثماني سرعات، مع أداة تحكم بنقل السرعة، ومحرّك أربع أسطوانات، مزوّد بشاحن توربو، سعة لترين، قادر على توليد قوّة تبلغ 272 حصاناً، ويولد عزم دوران 400 نيوتن/متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday