أستون مارتن تكشف النقاب عن نسختها الخاصة من فانتاج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحظى بمحرك سعة 6 لترات يولد قوة تصل إلى 600 حصانًا

أستون مارتن تكشف النقاب عن نسختها الخاصة من "فانتاج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستون مارتن تكشف النقاب عن نسختها الخاصة من "فانتاج"

"سيارة فانتاج GT3"
واشنطن ـ يوسف مكي

كشفت "أستون مارتن" النقاب عن التفاصيل الأولية للنسخة الأقوى والأكثر صلابة من فانتاج "سيارة فانتاج GT3" الرياضية بنسختها الخاصة، السبت.

ويأتي النموذج الجديد العالي الأداء بـ100 سيارة فقط، ويمثل خلاصة خبرة أستون مارتن الكبيرة التي اكتسبتها من مشاركتها في السباقات الرياضية حول العالم.

وتحظى فانتاج GT3 بنسختها الخاصة بمحرك من طراز فانتاج بـ12 أسطوانة وسعة 6 لترات يولد قوة تصل إلى 600 حصانًا، كما قللت السيارة ما يقارب الـ100 كغ من وزنها مقارنة بسيارة فانتاج S التي تحمل نفس المحرك .

وصممت النسخة الخاصة من فانتاج GT3 لتصبح أوسع مع هيكل أكثر انخفاضًا من جميع سيارات فانتاج الأخرى، ما يمنح السيارة مستويات أعلى من التحكم والأداء .

كما تم توسيع العرض الأمامي والخلفي وبذلك اكتسبت السيارة انسيابية إضافية في المنعطفات بسبب الانخفاض في ثقل الحمل الجانبي، في حين تعزز إطارات "ميشلان بايلوت سوبر سبورت" من ثبات السيارة والقدرة على التحكم بها .

وجهزت الشركة هذه النسخة بأحدث الميزات العصرية في عالم سباقات السيارات، من الاستخدام الواسع لألياف الكربون في الهيكل الخارجي والداخلي، إلى الديناميكية الهوائية المتقدمة المخصصة لعالم السباقات، والتي تتميز بالجناح الخلفي وانخفاض المقدمة بشكل واضح، ما يمنح فانتاج GT3 المزيد من الصلابة والقدرة على الثبات في الطرقات .

كما تنتج هذه الخصائص قوة كبيرة أسفل السيارة وبذلك توفر استقرارًا أكبر في السرعات العالية .

واستوحيت السيارة الجديدة من حملات أستون مارتن راسينغ الناجحة، ويتم تصميمها حصريًا في المقر الرئيسي للشركة في جايدن، ورويك شاير في بريطانيا، لتكون النموذج المثالي لكل ما يعرف فانتاج كنموذج رياضي يقدم أعلى مستويات التحكم وأرقى تجربة قيادة على الطريق، إلى جانب الأداء الديناميكي الصلب في حلبات السباق .

ونجح المصممون في تخفيض وزن السيارة إلى 1565 كغ فقط، وذلك من خلال واجهة أمامية من ألياف الكربون الجديد، وغطاء محرك من الكربون، وبطارية سباق بتقنية ليثيوم أيون، إلى جانب أغلفة الأبواب المصنوعة من الكربون والسقف الاختياري من الكربون أيضًا، والزجاج الخلفي الاختياري من البولي كربون .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تكشف النقاب عن نسختها الخاصة من فانتاج أستون مارتن تكشف النقاب عن نسختها الخاصة من فانتاج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday