بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحت شعار "الابتكار والاجتياز" بمُشاركة أشهر الشركات

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات
بكين ـ العرب اليوم

تستضيف العاصمة الصينيَّة بكين، فعاليات المعرض الدولي للسيارات 2014، تحت شعار "الابتكار والاجتياز" وبمشاركة أشهر شركات صناعة السيارات في العالم. وعرض في المعرض 990 سيّارة، منها 89 صنفًا جديدًا من السيّارات يعرض للمرة الأولى في العالم، و65 سيّارة خارقة، و95 سيّارة تعمل بالطاقة الجديدة، وأشارت شركة "دونغفونغ" إلى أنها ستقدم نموذجين من سيّارات "فونغشن" ذات المستوى الراقي في 2015 و2016 إلى السوق.

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014

وأعلن رئيس شركة "أودي" الألمانيَّة روبرت ستادلر، أنّ النسخة النهائية من نموذج "لامبورغيني أوروس" سيتم طرحها في الأسواق خلال 2018، وقدمت شركة "غيلي" أول نوع من سيارات "SUV GX7" في معرض بكين، وقدمت "دونغفونغ" سيارة "SUV" إلى السوق رسميًا.

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014

وجلبت شركة "دونغفونغ" صنفًا جديدًا من السيارات يعرض للمرة الأولى في العالم، فيما قدمت شركة "هيما" للسيّارات النوع الأول من السيّارات الخارقة. ومثلت سيّارات الدفع الرباعي نقطة ساخنة في معرض السيّارات، حيث عرضت العلامات التجارية الفاخرة مثل "لامبورغيني" و"مازيراتي" و"مرسيدس بنز" و"بي إم دبليو" و"أودي"، والعلامات التجارية العادية مثل "فورد" و"بيغو" و"سيتروين" و"بيوك" و"هيونداي"، والعلامات التجارية الصينية مثل "تشيروي" و"غيلي" و"تشوانغتشي"، الأمر الذي جعل سيّارات الدفع الرباعي تصبح نقطة بارزة تجذب أنظار الجماهير.

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014

وتُعرض السيارة الخارقة "مازيراتي" للمرة الأولى في آسيا. وشارك في هذا المعرض كثير من العلامات التجارية الجديدة، مما شكل نقطة لامعة أخرى، ولا تشمل العلامات المشاركة العلامات التجاريَّة للشركات المتعددة الجنسيات فحسب، بل تشمل العلامات التجاريَّة الصينيَّة لشركات الاستثمار المشترك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014 بكين تستضيف فعاليات المعرض الدولي للسيّارات 2014



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday