بي إم دبليو تخطط لطرح نسخة جديدة من السيارة الهجينة  i8
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المركبة تنطلق بقوة 62 ميلًا/ الساعة خلال 3 ثوانٍ

"بي إم دبليو" تخطط لطرح نسخة جديدة من السيارة الهجينة i8

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي إم دبليو" تخطط لطرح نسخة جديدة من السيارة الهجينة  i8

بي إم دبليو العالمية
واشنطن ـ رولا عيسى

تخطط بي إم دبليو العالمية لإطلاق نسخة جديدة من السيارة الرياضية  i8الهجينة والمزودة بمحرك سعة 4 أسطوانات، والقادرة على التسارع من الانطلاق وحتى 62 ميلًا/ الساعة خلال زمن قدره 3 ثوانٍ.

وفي إشارة قوية من الصانع الألماني بي إم دبليو فقد نوهت الشركة إلى أنها تعمل على إنتاج نسخة أكثر قوة من السيارة الرياضية الهجينة i8، وفي حديث مع "التلغراف" كشف مصدر مطلع من داخل الشركة عن أن "المهندسين يختبرون نموذجًا اختباريًّا من السيارة i8 مزودة بمحرك سعة 4 أسطوانات في استبدال للمحرك السابق الذي كان مكونًا من 3 أسطوانات فضلاً عن شاحن تربو.

وسيعمل المحرك الذي تأتي سعته أكبر جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي أكثر قوة، وستكون السيارة ذات دفع رباعي قادرة على التسارع من الانطلاق وحتى سرعة 62 ميلًا/ الساعة خلال زمن قدره 3 ثوانٍ، ما سيجعلها تتمتع بأعلى تسارع من بين السيارات في العالم، حيث أن النسخة الحالية من السيارة i8 تبلغ سرعة 62 ميلًا/ الساعة خلال زمن قدره 4.4 ثانية.

وسيكون المحرك المكون من 4 أسطوانات هو الأكبر في سيارة i8، والذي قد ينتج قوة حصانية قدرها 300 حصان ومع وجود المحرك الكهربائي القوي، فمن المرجح أن تصل القدرة الحصانية للسيارة إلى نحو 500 حصان.

وذكرت بي إم دبليو في وقت سابق أن الكيان المتعلق بالسيارات الكهربائية سيكون منفصلاً عن ذلك الكيان الخاص بالسيارات عالية الأداء، ومن ثم فإن النسخة الجديدة الأكثر قوة من i8 لن تحمل علامة M الشهيرة والخاصة بالسيارة ذات التجهيز الرياضي، وإنما يتوقع أن تحمل S أو ربما حتى GTS.

وعلى الرغم من عدم وجود أيّة معلومات رسمية بشأن موعد طرح هذه النسخة الجديدة من بي إم دبليو، فمن المرجح أن يكون إصدارها متزامنًا مع احتفال الشركة بالذكرى المئوية العام 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تخطط لطرح نسخة جديدة من السيارة الهجينة  i8 بي إم دبليو تخطط لطرح نسخة جديدة من السيارة الهجينة  i8



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday