تصميم جديد من كولورادو تقدّمه شيفروليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقّعات بأن تكون الشاحنة قنبلة في القطاع

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

"شيفورليه" تجدد موديل "كولورادو"
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعود "شيفورليه" و"جينرال موتورز" إلى الشريحة القديمة من موديل "كولورادو"، في عام 2015، فيما تحاول شركات صناعة السيارات، روتينيًا، خلق قطاعات وموديلات جديدة، على أمل جذب مجموعة جديدة من العملاء.

وتراهن "جينرال موتورز"، على أنّ المشترين سوف يتجهون إلى السيارات الأصغر حجمًا، من "تشيفي سلفاردو"، بعدما دخلت السيارات متوسطة الحجم طي النسيان.

وتوقع المراقبون لسوق السيارات أن تهدد هذه الخطوة، التي وصوفوها بـ"التخريبيّة"، الرضا والودية التي تميزت بها الشركة في الآونة الأخيرة، والتي تنافس بها شركات رائدة مثل "تويوتا" و"نيسان".

وأصدرت الشركتان موديل السيارات نصف نقل في عام 2005، ولم يتم تحديثه منذ عام 2011، حين توقفت شركة "فورد" لصناعة السيارات عن إصدار موديلات "رانجر"، و"كرايسلر".

ومن جانبه، أوضح المهندس المسؤول عن الركوب والتعامل مع السيارة الجديدة "كولورادو" براد شرايبر "نحن هنا لنحطم حفلتهم".

وكان الجيل الماضي من السيارة مخيبًا للآمال، نظرًا للبنية والهيكل الفقير، والذي وضع من طرف "ايسوزو"، كموديل في عام 2004، وتوقف بعد ذلك في عام 2012، ويجري الآن استبداله.

وتقدّم الشركة موديل 2015 على شكل سيارة أجرة موسعة، أو مقصورة للركاب، قوة المحرك 200 حصان، 2.5 لتر، و4 أسطوانات، أو 3.5 لتر في تصنيف 305 حصان، و6 سرعات.

ويشمل التصميم الجديد عجلات خلفية رباعية، ولكن التصميم مخصص لنظام بدوام جزئي، ليستخدم فقط على الأسطح الزلقة، ويبدأ سعرها من 20.995 دولارًا، بما في ذلك رسوم الشحن 875 دولارًا.

وتتميّز الشاحنة، بتوازن جيد، ورخاوة في الوسط، والفرامل جيدة بنسبة كبيرة، لتكون قيادة تلك السيارة أمرًا مريحًا، حتى على الطرق المقطوعة، والصلبة، بطريقة لا تصدق، وذلك يعكس الصلابة العالية والقوة الفائقة.

وتستند السيارة على أسس جديدة، بما في ذلك نظام التعليق الأمامي المستقل، والمحور الخلفي الصلب، فيما جاءت البنية الخارجية جديدة كلّيًا.

ووضعت "شيفورليه" أعوامًا ضوئية بين الموديل الجديد والقديم للسيارة، لتكون الشاحنة الجديدة قنبلة في قطاع الحجم المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم جديد من كولورادو تقدّمه شيفروليه تصميم جديد من كولورادو تقدّمه شيفروليه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday