جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة دفع رباعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتفل بعامها الثمانين بـ"اف بيس" الأكثر ابتكارًا وتطورًا

"جاغوار" تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة دفع رباعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاغوار" تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة دفع رباعي

جاغوار تستعين بـ1300 موظف
لندن ـ ماريا طبراني


أعلنت الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات "جاغوار"، توفير 1300 وظيفة للمساعدة في بناء السيارة خماسية الأبواب ذات المقاعد الرياضية الخمسة، والتي ستكون تكلفتها نحو 38 ألف جنيه إسترليني.


وأكدت الشركة أنَّ السيارة الجديدة ذات دفع الرباعي تحتوي على غرفة للأطفال، وتستهدف الآباء والأمهات لنقل أطفالهما داخل السيارة التي تحتوي على تكنولوجيا إضافية، مشيرة إلى أنها آمنة وموثوق بها في جميع الظروف.


وبدا أنَّ صالون السيارة من الداخل أنيق وخاص بالسيارات الرياضية، ويتحلى بالأنوثة، حيث يمكن إطلاق اسم "هي" على السيارة "جاغوار"، وللحفاظ على الشباب المطلق أثناء الرحلة، فإنَّ السيارة أيضًا بها ميزة "الواي فاي"، ونظام الصوت الرقمي.


وستطلق الشركة اسم "اف بيس" على السيارة وتصدرها عام 2016، وستكون السيارة منافسًا قويًا لسيارات "بورش" وسيارات "بي إم دبليو" ذات الدفع الرباعي.
وصرَّح مدير التصميم إيان كالوم، بأنَّ السيارة اف بيس، رياضية أسرية، حيث التصميم الجميل والتعامل الدقيق، لينة، التصميم الداخلي فاخر والتكنولوجيا مطورة".


وأضاف كالوم، "في عام 2015 ستحتفل "جاغوار" بعامها الـ80، لقد بدأنا بأول سيارة كروس والتي نعتبرها من السيارات الرياضية العملية، ولكن اف بيس ستكون الأكثر ابتكارًا والتي قمنا بتطورها أكثر من أي وقت مضى".


وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"جاغوار لاند روفر" الدكتور رالف سبيث، "إعلاننا اليوم يبرهن التزامنا في بريطانيا بالنهوض بالتكنولوجيا المتطورة والمهارة العالية والاقتصاد القائم على التصنيع، نحن نريد أن نقدم لعملائنا خيارات أوسع حتى المركبات الأكثر إثارة، بالإضافة إلى التأكد من أنها تناسب الذوق البريطاني الخاص".


السيارة الجديدة مدعومة بجيل جديد لاستخدامات البنزين، وهي ذات كفاءة حيال استخدام الوقود، حيث 2 لتر، أما السائقين الذين يريدون المزيد من القوة يمكنهم اختيار المحرك "في 6" ثلاثة لتر من البنزين.


ولفت مدير المبيعات العالمي أندي كان، إلى أنَّ "السيارة الرياضية سيتم بناؤها في مصنع سوليهال للشركة قرب برمنغهام، وبدأت الشركة بتوظيف نحو 1300 شخص للمساعدة في بناء السيارة، وهذه أحدث خطط توسيع مبيعات السيارة لتشمل 750 ألف مركبة سنويًا".
وأعلنت "جاغوار" أنَّ هذا عامها الخامس على التوالي والذي يشهد نمو المبيعات مع زيادة سنوية بنسبة 9%.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة دفع رباعي جاغوار تستعين بـ1300 موظف لتصنيع سيارة دفع رباعي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday