سيات الإسبانية تطرح سيارة ليون إس تي كوبرا العائلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توفر أفضل أداء بعجلاتها السميكة جدًا وسعة المحرك

"سيات" الإسبانية تطرح سيارة "ليون إس تي كوبرا" العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سيات" الإسبانية تطرح سيارة "ليون إس تي كوبرا" العائلية

"سيات" الإسبانية
مدريد - لينا العاصي

أطلقت شركة "سيات" الاسبانية لصناعة السيارات، سيارة "سيات ليون إس تي كوبرا" العائلية الجديدة للعام 2015، لتنافس بها شركة "سكودا" الألمانية، من خلال ما توفره من أداء أفضل وسعة أكبر للمحرك.

ويمكن للسيارة العائلية الجديدة أن تسير في منعطف حاد بسرعة تصل 100 كيلومتر في الساعة، خصوصًا أنَّها تعمل بقوة 280 حصانًا، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلًا في الساعة.

وتبلغ سعة محرك "سيات ليون إس تي كوبرا"، 2 لتر بنزين، كما توفر أفضل أداء بعجلاتها السميكة للغاية وإطاراتها الخاصة التي يصل قطرها 19 بوصة، في حين يصل سعرها إلى 28.505 ألف جنيه إسترليني، ويصل استهلاك الوقود إلى لكل 42.2 ميل غالون بنزين.

وأشرف بطل العالم في سباق السيارات لمدة خمسة أعوام على التوالي جورد جين، على تجربة السيارة الجديدة على مضمار السباق مع فريق "منالفنيين" لشركة "سيات" والممثلين الرئيسيين، للتحقق من أقصى قدر من السلامة والمتعة، في مكان ما بالقرب من برشلونة.

وتطلق مجموعة من شركات السيارات العالمية، السيارات العائلية ذات الأداء المتميز، مثل شركة "سكودا"، التي تطلق سيارة "سكودا أوكتافيا في أر إس" التي تتميز بسعتها من الداخل، كما تطرح شركة "فولكس فاغن" سيارتها العائلية "غولف جي تي أي" كبيرة الحجم التي تأخذ شكل الصندوق.

وتعرض شركة "فورد" سيارتيها العائلتين الجديدتين، "فوكس إستيت إس تي"، وغولف أر ستيت" في هذا الصيف، إذ من المتوقع أن تحتل سيارات "فورد" الصدارة، لأنها الأكثر قوة بين المجموعة المختارة.

وبالرغم من أنَّ  سيارة "سيات" الجديدة، طُبق فيها نفس طرق الهندسة الرئيسية للمجموعة السابق ذكرها، إلا أنها تتميز  بأنها أكثر جاذبية من الآخرين من جهة خيارات الألوان، وتقليم حافتها، ومما يجعلها مختلفة.

كما أنَّ الشركة تقدم ميزات أكثر تنافسية، من حيث التحكم الديناميكي في الهيكل علاوة على أنها مزوّدة بتكنولوجيا القيادة المتميزة، التي تجعلك توائم سيارتك مع طريقة القيادة الخاصة بك، والتي تمكن من التحكم في أداء السيارة.

وتقدم "سيات" سيارة لها مميزات تنافسية نادرة ومختلفة عن منافسيها، على الرغم من أن "سكودا" تقدم مميزات أخرى من ناحية رحابة السيارة، ومن جهة الثمن.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيات الإسبانية تطرح سيارة ليون إس تي كوبرا العائلية سيات الإسبانية تطرح سيارة ليون إس تي كوبرا العائلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday