سيارة أودي تسفي كواترو تمتلك نظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتمتع بميزات رائعة من الأناقة تختلف عن سابقاتها

سيارة "أودي تسفي كواترو" تمتلك نظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "أودي تسفي كواترو" تمتلك نظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة

سياره "أودي تي تي"
برلين - جورج كرم


أطلقت الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع السيارات الألمانية الفاخرة، "أودي"، الفئة الجديدة من سيارتها "أودي تي تي"، وهي  "تسفي كواترو"الفخمة والتي يرى الخبراء أنها تشكّل نقطة تحول هامة في نماذج سيارات "أودي"، لما تتمتع به من مميزات رائعة تختلف عن سابقاتها.


وتتمتع السيارة الجديدة بسعة محرك يصل إلى 2 لتر تربو، وتصل سرعتها القصوى إلى 155 ميل في الساعة، أما استهلاك الوقود فيبلغ 44.1 ميل لكل لتر، أما انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون فتصل إلى 149، ويصل سعر السيارة إلى 35.335 ألف جنيه استرليني.


 وتتميز الفئة الجديدة بأنها صديقة للرجل، لما تتمتع به من أبعاد خارجية أنيقة للغاية، ويبدو غطاء محرك السيارة مدببًا وتتميز المصابيح الأمامية بأنها فائقة الوضوح، كما أنها تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، وبمحركات نظيفة .


 وتمتلك نظام الدفع الرباعي المخصص للطرق الوعرة، ويتسم محركها بقوة خارقة يساعد السيارة على الوصول إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 4.6 ثواني فقط، ويعطيها القدرة على المناورة، وتتميز بناقل حركة متغيّر السرعات مرفق بعلبة تروس مزدوجة.


 ويتسم تصميمها الداخلي بالراحة والفخامة مقارنة بسيارة بورش " بورش كيامان"، أما من ناحية كفاءتها على الطرق السريعة، فهي قادرة على بث الرعب في قلب من يركبها من شدة قوة محركها على الطريق السريع.


 ويبدو التغيير الحقيقي جليًا في التصميم الداخلي للسيارة الذي يتسم بوجود كونسول وسطي مزوّد بأجهزة ملاحة السيارة عبر الأقمار الصناعية، وعرض قائمة القنوات الإعلامية التي تبثها.


 وكانت عملاق السيارات الألمانية قد أطلقت سيارتها  "أودي تي تي"،  للمرة الأولى في عام 1999، واستطاعت أن تحقق نجاحًا منقطع النظير في أوساط الطبقة المتوسطة في بريطانيا، لما تتمتع به من خصائص ألمانية فريدة من حيث  الأسلوب والسرعة.


وكان الخبراء يطلقون عليها سيارة "الفتيات" نظرًا لأن دوران عجلها عند المنحنيات ليس بحدة السيارات الرياضية التي يفضلها الكثير من الشباب لما يتمتع به تصميمها من قدرة على اختراق الخطوط والمنحنيات الحادة ببراعة فائقة عند السرعات العالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة أودي تسفي كواترو تمتلك نظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة سيارة أودي تسفي كواترو تمتلك نظام الدفع الرباعي للطرق الوعرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday