شركة فورد تطرح سيارتها الجديدة غالاكسي في الأسواق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قيادة رائعة اعتمادًا على مواصفات تقنية متطورة

شركة "فورد" تطرح سيارتها الجديدة "غالاكسي" في الأسواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "فورد" تطرح سيارتها الجديدة "غالاكسي" في الأسواق

السيارة Galaxy Ford
واشنطن - رولا عيسى

طرحت عملاق التصنيع الأميركي للسيارات، "فورد" الفئة الجديدة من سيارتها "Galaxy Ford" لعام 2015، المزودة بسبعة مقاعد مريحة والتي تعطي لمسة أكثر دقة بفضل تصميمها الداخلي والخارجي، فضلاً عن معدات وأجهزة السيارة التي تعمل بشكل أفضل بسبب خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ويتراجع سوق السيارات الكبيرة في أوروبا في الوقت الجاري، وفقًا لأرقام مبيعات سيارة "K T Neuman" العائلية الضخمة وهي إنتاج مشترك من "أوبل" و"فولكس واغن"، أما سيارات "رينو" الضخمة، "Espace" فبدأت تنسحب من أسواق المنافسة تماما، ولن تطرح الشركة السيارة من جديد.

ويُعتبر انتقاء السيارة ذات الأغراض المتعددة والضخمة "أم بي في"، في السوق لا يزال يستحق المزيد من العناء بالنسبة إلى بعض شركات صناعة السيارات، إذ عمل شريك "فورد" القديم "فولكس واغن" على تحديث سياراتهما المشتركة مثل " "Sharanونقل المصانع التي يجري فيها إنتاج فئات مثل مونديو وإس ماكس وغالاكسي إلى إسبانيا وتجديد السيارات الثلاث في إطار هذه العملية.

وتعتبر سيارات "Galaxy Ford" هي الخطوط الثلاثة الأخيرة التي ترتبط بشكل وثيق في شركة "فورد" ومن المقرر طرحها في الأسواق مجددًا، خصوصًا وأنها تبيع نحو 3 آلاف سيارة سنويا في بريطانيا، مقارنة مع حوالي 8 آلاف سيارة من فئات "إس ماكس".

وعلى الرغم من تغير السوق بنسبة 65% تجاه بيع هذا النوع من السيارات، إلا أن سيارة "غالاكسي" حافظت على تقديم مبيعات ثابتة، لدى شركات تأجير السيارات، التي عملت على الاعتناء بشكل جيد بالسيارة المستعملة، على الرغم من أنها قطعت مسافات عالية.

وعلى الرغم من بدء تفعيل قوانين الانتقال في لندن بأقل الانبعاثات، التي أطلقت عام 2010، إلا أن السيارة الجديدة تقدم تغييراً عظيماً يتمثل في تحولها إلى النظام الهجين أي تسير من خلال الكهرباء بعد سرعة معينة، أو دفع رسوم باهظة، وهو ما يعني أن شركات تأجير السيارات الخاصة ستحرص على التعامل مع موردين آخرين، وستحتاج سيارات "فورد" إلى الرعاية، وفي غضون ذلك الوقت ستخفض الشركة انبعاثات الكربون من السيارات التي توردها لشركات تأجير السيارات، مع تحسين مواصفاتها الداخلية.

وهناك نوعان من محركات "البنزين" لهذه السيارة، الأو هو محرك "تربو" سعته 1.5 لتر بنزين، وتصل قوته إلى 158 "حصان"، أما المحرك الثاني فيبلغ نحو 2 لتر وتصل قوته إلى 237 "حصان"، كما تتوفر نماذج أخرى بمحرك سعة 2 لتر مع قوة محرك تبلغ 118 أو 148 أو 177 أو 207 أحصنة، كما تتوفر علبة تروس يدوية بست سرعات في معظم النماذج، إلا أن محرك البنزين بسعة 2 لتر يأتي مع ست سرعات أوتوماتيكية وقوة محرك ديزل أقوى من التي تتوفر بست سرعات، إلى جانب قابض تلقائي مزدوج.

كما يمكن الحصول على نموذج السيارة ذات الدفع الرباعي في هذه الفئة، على الرغم من أنها تتوفر مع محركات الديزل بقوة 148 "حصان" مع علبة التروس اليدوية، ومحرك ديزل بقوة 177 "حصان"، إلى جانب علبة تروس، ويمكن إضافة من 1365 إلى 1550 جنيه إسترليني، للتمتع بتأثيرات مهمة بشأن استهلاك الوقود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فورد تطرح سيارتها الجديدة غالاكسي في الأسواق شركة فورد تطرح سيارتها الجديدة غالاكسي في الأسواق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday