شركة هوندا تعتمد أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تطرحها في أيلول بجميع الخصائص التجارية الممتازة

شركة "هوندا" تعتمد أسعار الجيل الثالث من سيارات "جاز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "هوندا" تعتمد أسعار الجيل الثالث من سيارات "جاز"

شركة السيارات اليابانية "هوندا"
طوكيو ـ علي صيام

أعلنت شركة السيارات اليابانية "هوندا"، عن أسعار بيع مجموعة سيارات الجيل الثالث من "جاز" غير التقليدية، والتي تبدأ من 13.495 ألف جنيه إسترليني.

ويساعد هذا المبلغ على شراء النموذج الأول من الفئة المعروف باسم "إس فيرجين" من السيارات "الهاتشباك" الصغيرة للغاية، التي ستصل إلى صالات معارض السيارات في أوائل أيلول / سبتمبر، وفي حالة الرغبة في شراء نموذج أعلى، يمكن دفع 17.425 ألف جنيه إسترليني، لشراء السيارة الرائدة "إي إكس نافي سي في تي" التي تتوفر بجميع المميزات والخصائص التجارية الممتازة.

وتسعى الشركة اليابانية الرائدة إلى توفير تسهيلات أثناء التعاقد على بيع السيارة، مع إمكانية دفع عربون 30% من ثمن السيارة، وتقسيط يبدأ من 139 جنيه إسترليني في الشهر.

وصممت "هوندا" مجموعة سياراتها الجديدة، لتتمتع بمساحة داخلية أكثر اتساعًا من الفئات السابقة، ومن ضمن المميزات والخصائص الرئيسية في النموذج الأساسي "إس فيرجين"، توفر تكييف الهواء، والتحكم في التطواف وتثبيت السعة، ومصابيح الاستشعار لأضواء الغسق التي تعمل بشكل أوتوماتيكي.

وجهزت جميع الفئات في مختلف المستويات بنظام المكابح النشط الذي يناسب المدينة، للمساعدة في تجنب الحوادث عند السرعة المنخفضة، الشائعة أثناء القيادة في المدينة.

ويبدأ سعر النموذج ذي الخصائص المتوسطة  أو "إس إي " من مجموعة سيارات الشركة الجديدة، من 14.595 ألف جنيه إسترليني، الذي يضيف العديد من الميزات مثل أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارات، ومرايا الأبواب القابلة للتعديل كهربائيًا، والإطارات المصنعة من خليط معدني ويبلغ قطرها 15 بوصة.

وتشتمل السيارات أيضًا على مجموعة السلامة المساعدة للسائق، التي تأتي مزودة بأجهزة استشعار رادارية إلى جانب الكاميرات الأمامية والخلفية.

ويأتي سعر فئات السيارة الرائدة "إي إكس"، من 15.715 ألف جنيه إسترليني، ومزود بخصائص ذكية مثل إمكانية الدخول بدون مفتاح، ونظام التحكم الآلي بالمناخ ورفع مستوى الصوت ليناسب ستة متحدثين.

وتعتبر سيارة "غارمين ساتناف" من أفضل السيارات المدمجة لنماذج "إس إي" و"إي إكس"، كما تتوفر العديد من المحركات التي تتمتع بكفاءة على الطريق مثل محرك بنزين "I-VTEC" الذي يبلغ سعته 1.3 لتر، ومعد لتقديم أداء ممتاز على الطريق وقيادة مفعمة بالحيوية والنشاط، مقارنة بالفئات السابقة التي يبلغ سعة محركها 1.4 لتر.

ويمكن أن تجمع السيارات بين علبة تروس يدوية ذات ست سرعات يدوية، أو أوتوماتيكية ومتغيرة باستمرار بخاصية نقل جديدة"CVT" ، لتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة إلى 106 غرام لكل كيلو متر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هوندا تعتمد أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز شركة هوندا تعتمد أسعار الجيل الثالث من سيارات جاز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday